أفضل 10 جراحي تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

By | May 27, 2023

Top 10 CABG Surgeons in India

وا حد) ما هي جراحة تحويل مسار الشريان التاجي؟

تحويل مسار الشريان التاجي تعني تطعيم مجازة الشريان التاجي وهو نوع من جراحة القلب التي تعمل على تحسين تدفق الدم إلى القلب. أمراض القلب التاجية (سی ایچ ڈی) أو مرض الشريان التاجي حيث تتراكم مادة تسمى اللويحة تتكون من الدهون والكالسيوم والكوليسترول والمواد الموجودة في الدم ، داخل الشريان التاجي الذي يمد القلب بالدم الغني بالأكسجين. بالنسبة لحالة مثل أمراض الشرايين التاجية ، فإن تحويل مسار الشريان التاجي هو أحد العلاجات التي تخلق الممر الجديد ، ويتم توجيه الدم الغني بالأكسجين حول الانسداد إلى عضلة القلب.

إثنان) أنواع تحويل مسار الشريان التاجي

ترقيع الشرايين : هو أكثر أنواع الكسب غير المشروع شيوعًا المستخدمة في الجراحة. مصطلح آخر للتطعيم الشرياني هو الشرايين الصدرية الداخلية وتسمى أيضًا بطعم آئی ٹی اے۔ أو الثدي الداخليالشرايين(آئی ایم اے). يستخدم هذا الكسب غير المشروع لكل مريض أجرى جراحة مجازة الشريان التاجي المعزولة.

الكسب غير المشروع الشعاعي هو نوع من الكسب غير المشروع الشرياني ، شائع الاستخدام. هناك نوعان من الشرايين ، الشرايين الزندي والشعاعي في الذراع. يقوم الزندي بتوصيل الدم إلى الذراع ، ويمكن استخدام الشريان الكعبري كطعم من قبل الجراح.

ترقيع الوريد : يمكن استخدام الأوردة في الساقين كطعم جانبي مثل الأوردة الصافن. إنها طريقة بسيطة تؤدي إلى تندب أقل وشفاء أسرع من الجراحة التقليدية. بمساعدة الكسب غير المشروع في الوريد ، تظهر النتائج في تحسن.

يحدد الجراحون أفضل طعم لجراحة المجازة. يعتمد اختيار الكسب غير المشروع على العديد من العوامل ، بما في ذلك الموقع والانسداد وحجم الشرايين التاجية وعمر المريض والحالات الطبية الأخرى.

ثلاثة) أين يمكنني العثور على أفضل جراح ورك لجراحي في الهند؟

تشمل مستشفيات الرعاية الصحية الهندية أسماء مثل أبولو و فورتيس و ميدانتا و ميدانتا و أرتميس و بی ایل کے۔ و ناناوتی۔ و الأعلىو نارايانا هرودايالايا و ووكهاردت التي تعتبر واحدة من أبرز مجموعات الرعاية الصحية في البلاد. تتمتع هذه المراكز الطبية بإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات والموارد التي تساعدهم على تقديم أفضل علاج ممكن في الهند. فيما يلي بعض العوامل التي من شأنها أن تساعدك بسهولة على اختيار أفضل جراحي الورك في الهند-

  • التأهيل
  • سنوات الخبرة السريرية
  • مراجعات وتعليقات المريض
  • نوع المستشفى الذي يعمل فيه اختصاصي الورك
  • عدد العمليات الجراحية الناجحة التي تم إجراؤها

فيديو – أفضل جراحي جراحة الكبد في الهند

أربعة) أفضل 10 جراحي تحويل مسار الشريان التاجي لدينا في الهند

دكتور .زیڈ ایس مہروال

  دكتور .زیڈ ایس مہروال – أفضل جراح تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

التعليم: ایم بی بی ایس ، ایم ایس – الجراحة العامة ،ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : جراحة القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور زیڈ ایس مہروال

الدكتور زیڈ ایس مہروال هو أحد أفضل المتخصصين في القلب في الهند. إنه متخصص متمرس في رعاية صحة القلب في الهند. يعمل الجراح حاليًا كمدير لمعهد القلب مرافقون فورتيس ، أخلا ، دلهي. الجراح هو خبير طبي حسن السمعة ويحظى بالإعجاب وهو ایم ایس ، ایم سی ایچ ، ایم بی بی ایس۔ وقد ارتبط الدكتور زیڈ ایس مہروال بالعديد من المستشفيات على مدار مهنته اللامعة والماهرة. أجرى د. زد. ميهاروال أكثر من 20400 عملية جراحية في القلب ، كان العديد منها معقدًا. لديه ما يقرب من أربعين بحثًا في المجلات العلمية راجعها الأقران باسمه.

الدكتور

 الدكتور ك ر بالاكريشنان – كبار جراحي تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس ، ایم ایس- الجراحة العامة ،ایم سی ایچ – جراحة الصدر

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار تشيناي

الخبرة : 45+ سنة

التخصص: طبيب القلب وأمبير؛ جراح القلب

تواصل مع الدكتور ك ر بالاكريشنان

بالاكريشنان الدكتور ك ر أتقن الأسلوب المطلق القائم على الإثبات في الممارسات الصحية والمعرفة الطبية المنتشرة في العملية الجراحية. تشمل مجالات معرفته التحكم في فشل القلب التاجي من المستوى النهائي ، والعمليات الجراحية للقلب للأطفال ، وزرع الرئة ، وزرع القلب التاجي والرئة. حصل على العديد من الجوائز عن عمله وتم نشر عمله في عدد من المجلات الطبية الأعلى مرتبة. يتمتع بخبرة كبيرة في علاج اضطرابات القلب التاجية الخلقية المعقدة ، والتي تشمل المفاتيح في مرحلة الطفولة ، وإصلاح ٹی اے پی وی آر۔ ، والقناة الأذينية البطينية الشائعة ، واستخدام القنوات الشريانية المتجانسة. يقوم الدكتور بالاكريشنان أيضًا بإجراء عمليات القلب الشائعة الأخرى جنبًا إلى جنب مع إصلاح الصمام واستبداله ، واستبدال جذر الأبهر ، وإجراء روس.

دكتور اجاي كول

 دكتور اجاي كول – أفضل أخصائي تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير (الجراحة العامة) ، ایم سی ایچ۔. (جراحة القلب والصدر)

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة: +38 سنة

التخصص: جراح القلب والصدر

تواصل مع الدكتور أجاي كول

يتمتع الدكتور أجاي كول بخبرة واسعة في 15000 عملية قلب حتى الآن. وهو جراح متعدد الاستخدامات يتراوح طيفه الجراحي بين جراحة المجازة التاجية الشريانية الكلية وإصلاح الصمامات وجراحة قلب الأطفال وجراحة فشل القلب. الدكتور كاول هو جراح خبير في جراحة المجازة التاجية. لديه تاريخ حافل في إجراء أكبر عدد من العمليات الجراحية بنجاح ، أي أكثر من 4000 حالة جراحة مجازة الشريان التاجي الكلية ، باستخدام شريانين ثدييين داخليين من الصدر ، مع عدم وجود جروح في الساقين والذراعين.

دكتور . سانديب العطار

  دكتور . سانديب العطار – أفضل طبيب تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس ، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى تشيناي العالمي

خبرة : +35 سنة

تخصص : القلب وأمبير. طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور سانديب العطار

ص. سانديب عطار هو أفضل جراح زراعة القلب والرئة في الهند. الدكتور سانديب العطار هو مدير ورئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية ، وزراعة الأعضاء الصدرية ، ودعم الدورة الدموية الميكانيكية في المستشفى العالمي ، تشيناي ، الهند. مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة المهنية الثرية في مجاله ، يتمتع كبير أطباء القلب بالخبرة في إجراء جراحات القلب المعقدة عند حديثي الولادة إلى الثمانين من العمر.

Dr. Ashok Seth

  الدكتور أشوك سيث – أفضل طبيب لجراحة تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

تعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، زميل الكلية الملكية للأطباء في كندا (فركب كندا) ، ایف اے سی سی۔

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع الدكتور أشوك سيث

الدكتور أشوك سيث جراح معروف بخبرته في أمراض القلب. إنه خبير في مجال أمراض القلب ، وخاصة أمراض القلب التداخلية التي تم الاعتراف بها على نطاق واسع في الهند وكذلك في جميع أنحاء العالم. خلال مسيرته المهنية التي تزيد عن 42 عامًا ، كان رائدًا في العديد من تقنيات رأب الأوعية ، وتنظير الأوعية الدموية ، والدعامات ، واستئصال العصيدة الموجه ، وأجهزة استئصال الخثرة والدعامات الموصلة للأدوية والعديد من التقنيات الجديدة الأخرى. أجرى الدكتور أشوك سيث أحد أكبر عدد من تصوير الأوعية ورأب الأوعية الدموية التي تم ذكرها في كتاب السجلات ليمكا.

دكتور واي ك ميشرا

  دكتور واي ك ميشرا – أفضل أخصائي تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

التعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة ، دكتوراه – أمراض القلب والصدر وأمبير؛ جراحة الأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى مانيبال بنغالور

الخبرة : +42 سنة

التخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع دكتور واي كيه ميشرا

الدكتور واي ك ميشرا يحسب له أكثر من 19000 عملية قلب مفتوح تشمل جراحة القلب طفيفة التوغل ، نهج الوصول إلى المنفذ أو جراحة الصمام ، إغلاق عيب الحاجز الأذيني ، استئصال باطنة الشريان ، أورتيكا ، دعم الحياة خارج الجسم ای سی ایم او ، جراحة عدم انتظام ضربات القلب ، إعادة توعية الشرايين بالكامل ، جراحة مجازة الشريان التاجي طفيفة التوغل على القلب النابض ، عملية بنتال ، إصلاح القوس الأبهري والصدر والبطن مع نتائج ممتازة. أجرى الدكتور ميشرا أكثر من 500 عملية قلب روبوتية ناجحة وأكثر من 1000 عملية جراحية للقلب. لقد كان عضوًا قياديًا في فريق القلب الأساسي لتطوير ٹی اے وی آر۔ في معهد فورتيس المرافقون القلب ولعب أيضًا دورًا نشطًا في عمليات زراعة القلب وإجراءات جهاز المساعدة البطينية.

دكتور ناريش تريهان

  دكتور ناريش تريهان – كبار أطباء تحويل مسار الشريان التاجي في الهند

التعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، دبلوم في أمراض القلب ، دبلوم – جراحة القلب

المستشفى : مستشفى ميدانتا گڑگاؤں۔

الخبرة : +52 سنة

التخصص : جراحة القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور ناريش تريهان

الدكتور ناريش تريهان هو جراح القلب والأوعية الدموية المرموق ، تم تدريبه وممارسته في المركز الطبي بجامعة نيويورك ، مانهاتن في الولايات المتحدة الأمريكية. الدكتور تريهان ، أفضل طبيب قلب في جورجاون ، معترف به أيضًا من قبل البورد الأمريكي للجراحة والمجلس الأمريكي لجراحة القلب. حصل على العديد من الجوائز المرموقة ، بما في ذلك جائزة بادما شري وجائزة بادما بوشان التي قدمتها حكومة الهند.

الدكتور س ك سينها

 الدكتور س ك سينها – جراح تطعيم الشريان التاجي في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس ، ایم ایس (الجراحة العامة) ، ایم سی ایچ (سی ٹی وی ایس۔)

مستشفى : مستشفى ماكس دلهي

الخبرة : +34 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور س ك سينها

الدكتور ایس کے سنہا حاليًا هو مدير أول في مركزماكس سوبر المتخصصين الصحي ، ولديه اهتمام خاص في – الحد الأدنى من الوصول إلى اے ایس ڈی وایم وی آر و اے وی آر و ایل اے تشريح الورم العضلي النخاعي وتمدد الأوعية الدموية وإصابات الرصاص والطعنات للأوعية الرائعة وتمدد الأوعية الدموية الأبهري والتعامل مع برنامج طفيف التوغل والطعوم الأمبارترية لـ تحويل مسار الشريان التاجي على القلب النابض. أتاحت له 36 عامًا في العلاج الجراحي للقلب إمكانية اكتساب خبرة غنية ومتنوعة لأكثر من 9 آلاف حالة من خلال مجموعة واسعة من التعقيدات المتنوعة. بصفته رئيسًا لفرع جراحة القلب في مستشفى البترا ، كان يحتاج إلى تنفيذ كل قائد إداري ومعلم إكلينيكي ؛ تبادل المعرفة وصقل كفاءات جراحي القلب في المستقبل. العديد من جراحي القلب المهرة تحت رعايته ويرأسون حاليًا وحدات في العديد من المراكز الرئيسية ، ويترأسون القسم. ما يقرب من 75 طبيًا ومسعفًا طوروا منظور تحكم فريد.

Dr. Rajneesh Malhotra

  الدكتور راجنيش مالهوترا – أفضل دكتور في جراحة القلب الالتفافية في الهند

تعلیم : ایم بی بی ایس ، ایم ایس – الجراحة العامة ،ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية ، زمالة في جراحة القلب

مستشفى : مستشفى ماكس دلهي

الخبرة : +34 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور راجنيش مالهوترا

يعد الدكتور راجنيش مالهوترا من بين أكثر جراحي القلب و سی ٹی وی ایس۔ شهرةً ومهارة في الهند مع أكثر من 3 عقود من الخبرة من العمل في مراكز الامتياز العالمية في إجراء جراحة القلب. عمل سابقًا كمدير جراحة القلب ، ميدانتا: ميديسيتي ، جورجاون ، مرافقة لمركز أبحاث مجموعة القلب التاجية ، نيودلهي وكمستشار رئيسي – جراح قلب ، مركز دوردونز لجراحة القلب التاجية ، كولوسريلانكا. الدكتور مالهوترا هو خبير في العلاج الجراحي للقلب طفيف التوغل ، والترميم التاجي طفيف التوغل ، والإصلاح ، وتطعيم مجازة الشريان التاجي (تحويل مسار الشريان التاجي) ، واستبدال وإصلاح الصمام الأبهري ، وعيوب الحاجز الأذيني (اے ایس ڈی).

دكتور . رامجي مهروترا

  دكتور . رامجي مهروترا – أعلى أطباء جراحة القلب الالتفافية في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس ، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى بی ایل کے میکس۔ دلهي

خبرة : +35 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور رمجي ميهروترا

الدكتور رامجي مهروترا ، أحد الأسماء الرائدة في مجال جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية (سی ٹی وی ایس۔). لديه خبرة كبيرة لأكثر من 26 عامًا. يتمتع بخبرة غنية في العمليات الجراحية للقلب النابض ، وتطعيم الشرايين بالكامل وإرث العديد من التقنيات الناجحة. رئيس قسم أمراض القلب والصدر إجراء جراحة الأوعية الدموية مع مستشفى ب ل ك ماكس التخصصي الفائق ، نيودلهي ، متخصص في ضربات القلب تحويل مسار الشريان التاجي ، إجمالي الشرايين تحويل مسار الشريان التاجي ، الحد الأدنى من الوصول إلى الإجراء الجراحي للصمام التاجي والصمام الأبهري والإجراءات الجراحية لإصلاح الصمام. زمالة في العلاج الجراحي للقلب لمدة عامين وفي عيادة الأطفال – كلية الطب بجامعة بوسطن هارفارد مستشفى بريغهام والنساء – بوسطن كلية هارفارد السريرية ، بوسطن ، الولايات المتحدة الأمريكية.

الدكتور سوريش جوشي

  الدكتور سوريش جوشي-طبيب جراحة مجازة الشريان التاجي في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس ، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى جاسلوك مومباي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور سوريش جوشي

الدكتور سوريش جوشي ذائع الصيت ، طبيب قلب ، وقد ساهم بجزء من حياته في صحة الناس للقلب. لقد تم إلحاقه بالعديد من المعاهد المحترمة في مومباي مثل مستشفى بريتش كاندي ومستشفى ليلافاتي ومركز الأبحاث ومستشفى نانافاتي ومستشفى سيفي. كان مدير قسم سی وی ٹی ایس في مستشفى جاسلوكورئيس مركز القلب الخلقي للأطفال فورتيس ، مومباي. قام بتدريب أستراليا في مستشفى الأطفال الملكي في ملبورن تحت إشراف الدكتور روجر مي وتابع ذلك بالتدريب في مستشفى ألفريد الملكي ، ملبورن ومستشفى سانت فينسينت ، سيدني.

دكتور هيمانت باثاري

  دكتور هيمانت باتهير – أفضل جراح لجراحة تحويل مسار الشريان التاجيفي الهند

التعليم : ایم بی بی ایس ، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة الصدر

مستشفى : مستشفى نانافاتي ماكس مومباي

الخبرة : +32 سنة

التخصص : طبيب القلب وأمبير جراح القلب

تواصل مع الدكتور هيمانت باتهير

يتمتع الدكتور هيمانت باتهير بخبرة كبيرة في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية. جراحة زرع الرئة ، جهاز مساعدة القلب البطيني ، أكسجين الغشاء خارج الجسم لإنقاذ المرضى الحرجين ، إنقاذ الأطراف الإقفارية الحرجة. يُعرف الدكتور هيمانت باتهير بأنه أحد أفضل جراحي القلب والأوعية الدموية وزراعة الرئة في معهد القلب في مستشفى نانافاتي في مومباي الهند. الدكتور باتهير مؤهل تأهيلاً عالياً ومدرب على نطاق واسع في إجراء بعض من أصعب جراحات زراعة القلب والرئة. تم تدريبه من بعض من أفضل المعاهد الدولية وأعلى مستوى في العالم. يتمتع بخبرة تزيد عن 24 عامًا كجراح قلب ، وهو بلا شك أحد أفضل الجراحين في عمليات زراعة القلب والرئة في مومباي ، الهند.

احجز موعدًا فوريًا مع أفضل جراحنا من المستشفيات القياسية الدولية واحصل على عرض أسعار مجاني بدون التزام لرعاية قلبك

إرسال التقارير على البريد الإلكتروني-enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

تواصل معنا على رقم الهاتف- +91-9370586696

خمسة )أين يمكنني العثور على أفضل جراح الورك في الهند؟

نظرًا لأن الهند تعد مركزًا لأفضل الجراحين لعمليات القلب ، يمكن لموقع جراحة القلب في الهند أن يقدم لك وصفًا موجزًا للأطباء وأين يمكنك العثور عليهم في الهند. نظرًا لأن بعض المدن الرئيسية التي تقدم جراحات تحويل مسار الشريان التاجي عالية الجودة هي مومباي ودلهي وبنغالور وأحمد أباد وتشيناي وما إلى ذلك ، يمكنك حتى العثور على الأطباء المذكورين أعلاه في مستشفيات الرعاية الصحية الهندية بما في ذلك أسماء مثل أبولوو فورتيس و ميدانتا و غلوبال و أرتميس و بی ایل کے۔ و ناناوتی۔و الأعلى و نارايانا هرودايالاياو ووكهاردت التي تعتبر من أبرز مجموعات الرعاية الصحية في البلاد

ستّة) هل يمكنني الرجوع إلى آراء المرضى القدامى على موقع جراحة القلب في الهند؟

كما نتفهم ارتباك وقلق المرضى الدوليين. يمكن أن يساعدك الاطلاع على شهادات موقع جراحة القلب في الهند في الحصول على فكرة تقريبية حول جودة الخدمات والعلاج الذي سيتلقونه.

سبعة)لماذا يجب علي اختيار أطبائي / المستشفيات من خلال موقع جراحة القلب في الهند؟

عقد موقع جراحة القلب في الهند شراكة مع المراكز الطبية ؛ نحن الشبكة التي تربطك بأعلى المستشفيات في الهند. نحن نقدم لك ذكاء

  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • الحصول على رعاية تمريضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • صفر انتظار للجراحة
  • المستشفيات التي بها مرافق رعاية الطوارئ
  • فريق عمل مدرب وذو خبرة
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • تكاليف العلاج المرتفعة التكلفة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • أعلى معايير العالم للرعاية السريرية والجراحة

احصل على أفضل رعاية طبية من خلال حزمنا المحلية والدولية لجراحة قلب أكثر أمانًا في الهند. تعرف على المزيد معنا حول الجراح الماهر ، سيكون أعضاء فريقنا سعداء لمساعدتك في إعدادك مع جراح القلب.