أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند

By | May 28, 2023

أفضل 10 جراحي قلب طفيف التوغل في الهند

وا حد)ما هي جراحة القلب الغازية البسيطة؟

جراحة القلب طفيفة التوغل هي إجراء يتم فيه إجراء الجراحة عن طريق عمل شقوق صغيرة بدلاً من جراحة القلب المفتوح. في الأساس ، يتم عمل الشقوق في الجانب الأيمن من صدرك للوصول إلى القلب. الشقوق التي يتم إجراؤها في الجراحة أصغر وأقل إيلامًا مقارنة بجراحة القلب المفتوح.

إثنان)ما هي أنواع جراحة القلب الغازية البسيطة؟

هناك العديد من أنواع إجراءات القلب المختلفة التي يمكن علاجها عن طريق جراحة القلب طفيفة التوغل.

  • استبدال أو إصلاح الصمام التاجي
  • استبدال أو إصلاح الصمام ثلاثي الشرف
  • جراحة المجازة التاجية
  • إجراء المتاهة للرجفان الأذيني
  • حصاد الوريد الصافن لإجراء جراحة مجازة الشريان التاجي
  • جراحة عيوب الحاجز الأذيني البطيني
  • عيب الحاجز الأذيني وسد الثقبة البيضوية الواضحة
  • استبدال أو إصلاح الصمام الأبهري

ثلاثة)ما هي فوائد جراحة القلب بأقل تدخل جراحي في جراحة القلب المفتوحة؟

سيقرر الجراح ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا لإجراء جراحة القلب طفيفة التوغل لأن الجراحة معقدة للغاية بطبيعتها. فوائد الجراحة على جراحة القلب المفتوح هي كما يلي:

  • تقل مخاطر الإصابة
  • تقليل الآلام
  • تقليل الصدمات
  • سرعة التعافي أسرع
  • ندبة أصغر وأصغر

فيديو – أفضل جراحي القلب في الهند

 

أربعة)من هو أفضل 10 جراحي قلب جراحي في الهند؟

هل أنت من يبحث عن جراحي القلب طفيف التوغل في الهند؟ اذا نعم؟ ثم نقدم لك أفضل 10 جراحين ، وأكثرهم شهرة وشهرة في جميع أنحاء الهند. ألق نظرة عليهم ،

دكتور .زیڈ ایس مہروال

 دكتور .زیڈ ایس مہروال – أفضل جراح قلب طفيف التوغل في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور .زیڈ ایس مہروال

يتمتع الدكتور ميهارول بأكثر من 42 عامًا من الخبرة في جراحة القلب وأجرى أكثر من 20000 عملية جراحية ، بما في ذلك إجراءات القلب المعقدة. لديه أكثر من 40 منشورًا في المجلات التي راجعها الأقران إلى رصيده المنشور على الصعيدين الوطني والدولي. شارك الدكتور زیڈ ایس مہروال بنشاط في تدريس وتدريب جراحة القلب. وهو حاليًا مدير برنامج العلاج الجراحي للقلب والصدر ڈی این بی في معهد فورتيس لمرافقة القلب. قام بتدريب العديد من الجراحين على جراحات القلب في الهند وخارجها والذين استقلوا جراحي القلب في مراكز مختلفة في العالم.

دكتور کے آر بالاکرشنن

 دكتور کے آر بالاکرشنن – أفضل جراحي القلب طفيف التوغل الهند

التعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة الصدر

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار تشيناي

الخبرة : 45+ سنة

التخصص : طبيب القلب وأمبير جراح القلب

تواصل مع دكتور کے آر بالاکرشنن

کے آر بالاکرشنن رئيس معهد علوم القلب | مدير – معهد القلب والرئة وأمبير. الدعم الميكانيكي للدورة الدموية ، ایم جی ایم للرعاية الصحية تشيناي ، هو بالتأكيد أحد جراحي القلب الرائدين في الهند وأخصائيي زراعة القلب والرئة مع أكثر من 45 عامًا من الخبرة في أيدي الخبراء. حصل الدكتور بالاكريشنان على وسام هيرالال الذهبي المتميز تقديراً لتميزه في مجال العلاج الجراحي. طوال حياته المهنية ، ساهم في الشبكة السريرية من خلال كتيب مكون من عدة مقالات وفصول من الكتب والعروض التقديمية في العديد من المؤتمرات على مستوى الدولة والدولية.

دكتور . سانديب العطار

  دكتور . سانديب العطار – أفضل طبيب قلب طفيف التوغل في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ،ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى تشيناي العالمي

الخبرة : +35 سنة

التخصص : القلب جراح القلب

تواصل مع الدكتور سانديب العطار

الدكتور سانديب عطار هو جراح زرع قلب ورئة تم تشخيصه بشكل خاص في الهند ويرتبط حاليًا بمستشفى کے آئی ایم ایس حيدر أباد كمدير مؤسس ؛ كرسي قصور القلب المتقدم وأمراض الرئة المزمنة وبرنامج زراعة أعضاء الصدر المستقرة. لديه أكثر من 3 عقود من الخبرة كأخصائي رعاية صحية للقلب وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية في القلب للمرضى البالغين والأطفال. الدكتور العطار هو واحد من الجراحين الوحيدين في الهند الذين يتعاملون مع حالات المرضى من جميع الحالات ، ولديه الموهبة والخبرة لإجراء أكثر جراحات القلب تعقيدًا في طب الأطفال وكذلك البالغين.

دكتور واي ك ميشرا

 دكتور واي ك ميشرا -كبار أطباء القلب طفيفة التوغل الهند

التعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة ، دكتوراه – أمراض القلب والصدر وأمبير؛ جراحة الأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى مانيبال بنغالور

الخبرة : +42 سنة

التخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع دكتور واي كيه ميشرا

يعد الدكتور واي كيه ميشرا واحدًا من أشهر جراحي القلب وأكثرهم مهارة في الهند ويعتبر من بين أفضل 10 أطباء قلب في الهند. لديه أكثر من 34 عامًا من المعرفة ، وهو مشهور ، وقد أجرى بنجاح أكثر من 14800 علاج جراحي للقلب التاجي المفتوح وأكثر من 510 جراحة روبوت. يكمل العمل الطبي للدكتور ميشرا اهتمامه بالتدريب والتعليم والبحث ، وقد تمت دعوته كمحاضر زائر من جميع أنحاء العالم. حصل الدكتور ميشرا على دبلوم الماجستير في الجراحة ودبلوم البكالوريوس في الأدوية الطبية من كلية الطب المشهورة في ريوا (النائب). أكمل الطبيب زمالة جراحة القلب والأوعية الدموية في مركز الصدر ، مستشفى جامعة أوبسالا في السويد.

الدكتور سوريش جوشي

  الدكتور سوريش جوشي – أفضل أخصائي قلب طفيف التوغل في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى جاسلوك مومباي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور سوريش جوشي

الدكتور سوريش جوشي هو أحد جراحي القلب المعروفين بخبرة مذهلة تبلغ 39 عامًا. مهنيًا إنه مرتبط بالكلية الأمريكية لأطباء الصدر (ایف سی سی پی) ، وجمعية جراحي الصدر (الولايات المتحدة) ، والجمعية الدولية للجراحة طفيفة التوغل ، والكلية الدولية للجراحين (ایف آئی سی ایس) ، والجمعية العالمية لطب الأطفال وأمبير. جراحو القلب الخلقية. تكمن معرفته في الشريان الأورطي ، جراحة القلب للبالغين ، الشريان الأورطي البطني تحت الكلى ، الأبهر البطني الكظري ، القوس الأبهري ، الأبهر الصاعد ، الأبهر الصدري الهابط ، الشريان الأورطي الصدري ، جراحة الشريان الأورطي الصدري البطني ، مرض الشريان الأورطي الحرقفي ، الشريان الأورطي في المعدة ، والرعاية العميقة.

الدكتور س ك سينها

 الدكتور س ك سينها – كبار أخصائيي القلب طفيف التوغل الهند

التعليم : (ایم بی بی ایس، ایم ایس(الجراحة العامة) ،ایم سی ایچ (سي تي في إس

المستشفى : مستشفى ماكس دلهي

الخبرة : +34 سنة

لتخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور س ك سينها

الدكتورایس کے سنہا هو حاليًا مدير أول في ماكس سوبر التخصص للمؤسسة الطبية ذات الخبرة ، ولدى ساكت اهتمامات خاصة في – الحد الأدنى من الوصول إلى اے ایس ڈی و ایم وی آر و اے وی آر و ایل اے تمدد الأوعية الدموية العضلي النخاعي وأذى الطلقات والطعنات للأوعية الكبيرة وتشغيل تمدد الأوعية الدموية الأبهري والتعامل مع تطبيق طفيف التوغل & أمبير ؛ مجموع الطعوم الشريانية لـتحويل مسار الشريان التاجي على ضربات القلب التاجية. يقود القسم. ما يقرب من خمسة وسبعين مسعفًا طبيًا طوروا منظورًا إداريًا فريدًا من نوعه. مهمة دؤوبة في توفير عملية جراحية للقلب فعالة من حيث التكلفة دون المساومة على الجودة للجماهير ؛ تسامى في إنشاء وتقديم دليل لوجستي في إدارة مراكز القلب متوسطة الحجم مثل مستشفى ريجنسي. كانبور. مستشفى ماجادا ومستشفى تشاندرالايا للقلب باتنا ، مستشفى باترا جامو ، ایس آر ایم ایس- باريلي على سبيل المثال لا الحصر

الدكتور راجنيش مالهوترا

 الدكتور راجنيش مالهوترا – أفضل جراح قلب ميكس في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية ، الزمالة في جراحة القلب

مستشفى : مستشفى ماكس دلهي

الخبرة : +34 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور راجنيش مالهوترا

الدكتور راجنيش مالهوترا هو قائد الجراحة القلبية في مركز ماكس سوبر التخصصي الصحي نيودلهي. يتمتع بخبرة 25 عامًا في مجال جراحة القلب. الدكتور مالهوترا متخصص في العمليات الجراحية القلبية طفيفة التوغل ، وإصلاح استبدال الصمام التاجي طفيف التوغل ، وتطعيم مجازة الشريان التاجي (تحويل مسار الشريان التاجي) ، واستبدال وإصلاح الصمام الأبهري ، وعيوب الحاجز الأذيني (اے ایس ڈی) مع التركيز على إجراء الجراحة القلبية الروبوتية ، ای سی ایم او- الغشاء خارج الجسم الأوكسجين والعلاج الجراحي لقصور القلب والأجهزة المساعدة البطينية (وی اے ڈی). وهو خبير في عمليات القلب طفيفة التوغل ، واستبدال الصمام التاجي طفيف التوغل ، والإصلاحات ، وتطعيم مجرى الشريان التاجي (تحويل مسار الشريان التاجي) ، واستبدال وإصلاح الأبهر ، وعيوب الحاجز الأذيني ، وعمليات جراحية القلب الروبوتية.

دكتور . رامجي مهروترا

 دكتور . رامجي مهروترا – كبار جراحي القلب ميكس في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى بی ایل کے ماكسدلهي

الخبرة : +35 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور رمجي ميهروترا

الدكتور رامجي مهروترا ، أحد الأسماء الرائدة في مجال العلاج الجراحي للقلب والصدر والأوعية الدموية (سی ٹی وی ایس). تشمل خبرته الكبيرة التي تزيد عن 26 عامًا جراحة القلب التاجية النابضة ، وتطعيم الشريان التاجي الكلي وإرث العديد من الإجراءات الناجحة التي تتكون من أمراض الصمامات وعيوب الحاجز القلبي للأطفال وما إلى ذلك. إنه أحد كبار المتخصصين في مجال الرعاية الصحية ولديه العديد من الأوائل في رصيده مثل أنه كان الطبيب الأساسي الذي أجرى عملية نقل الشرايين في الهند وكان أول من أجرى عملية تحويل مسار الشريان التاجي الكلي في سن العاشرة. مريض وحصل على لقب “أفضل جراح قلب في دلهي ، إن سي

دكتور هيمانت باتهير

  دكتور هيمانت باتهير – أفضل طبيب قلب ميكس في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ،ایم سی ایچ- جراحة الصدر

مستشفى : مستشفى نانافاتي ماكس مومباي

خبرة : +32 سنة

تخصص : طبيب القلب وأمبير. طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور هيمانت باثاري

يعد الدكتور هيمانت باتهير أحد أفضل جراحي القلب والأوعية الدموية والرئة في الهند. يمكنك إلقاء نظرة على دكتور باتهير إذا كنت تعاني من اضطرابات قلبية معقدة. الدكتور باتهير هو طبيب قلب متخصص. يقدم خدماته في مستشفى نانافاتي التخصصي الفائق مثل جراحة القلب والجراح. حقائب الدكتور باتهير العضو الدائم في معظم الجمعيات المرموقة في الهند. الدكتور باتهير هو عضو زميل في الرابطة الهندية لجراحي القلب والجمعية الهندية للأوعية الدموية وأكاديمية التثقيف الصحي. كما أنه حاصل على عضوية على المستوى الدولي لجراحة القلب في بريسبان أستراليا.

دكتور اجاي كول

  دكتور اجاي كول – أشهر أطباء القلب ميكس في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير (الجراحة العامة) ،ایم سی ایچ (جراحة القلب والصدر)

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة : +38 سنة

التخصص : جراح القلب والصدر

تواصل مع الدكتور أجاي كول

يعد الدكتور أجاي كول أحد أفضل وأرقى الجراحين في الهند. حتى الآن أجرى أكثر من 10000 عملية جراحية في القلب و 4000 جراحة مجازة الشرايين التاجية. يتمتع بخبرة تزيد عن 36 عامًا في المجال الطبي. يتمتع الدكتور أجاي كول بشخصية واسعة جدًا في المجال الطبي. تشمل مهاراته العديد من العمليات الجراحية مثل جراحة مجازة الشريان التاجي الكلية وجراحة القلب للأطفال وإصلاح الصمامات وجراحة تمدد الأوعية الدموية وجراحة فشل القلب.

دكتور ویویک جوالي

 دكتور ویویک جوالي -أفضل جراح قلب ميكس في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ

مستشفى : مستشفى فورتيس ، بنغالور

الخبرة : +40 عامًا

التخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور فيفيك جوالي

الدكتور جوالي خبير في جراحة المجازة الطفيفة التوغل وجراحات القلب والصدر والأوعية الدموية. حتى الآن أجرى الدكتور جوالي أكثر من 18000 عملية جراحية في الهند. تم تسجيل شرف أول جراحة لليقظة وهي الجراحة بدون جهاز التنفس الصناعي في حساب الدكتور جوالي. إنه الأكثر خبرة في الجراحة بدون جهاز التنفس الصناعي أي جراحة اليقظة. وهو عضو مؤسس في الجمعية الدولية للحد الأدنى من التدخل الجراحي. وأيضًا الهندي الوحيد في هيئة تحرير المجلة والابتكارات في جراحة القلب. الدكتور جوالي هو أيضًا عضو مجلس الرابطة الآسيوية لجراحات القلب.

دكتور ناريش تريهان

 دكتور ناريش تريهان – أعلى جراح القلب ميكسفي الهند

تعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، دبلوم في أمراض القلب ، دبلوم – جراحة القلب

مستشفى : مستشفى ميدانتا گڑگاؤں

الخبرة : +52 سنة

التخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور ناريش تريهان

يتمتع الدكتور ناريش طهران بخبرة قياسية تقرب من 50 عامًا في المجال الطبي. لم يقتصر الأمر على حصوله على الخبرة القياسية فحسب ، بل حصل أيضًا على الجوائز المرموقة مثل بادما بوشان ، وبادما شري ، وجائزة لال بهادر شاهتري الوطنية ، والدكتور بي سي. جائزة روي. وهو جراح خبير في جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب والصدر. وهو رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ويشغل منصب كبير جراحي القلب في مستشفى ميدانتا. يشغل الدكتور طهران منصب رئيس الجمعية الدولية لجراحة القلب طفيفة التوغل.

احصل على أفضل جراحة قلب من أفضل 10 جراحات لدينا والتي ستفيدك في جراحتك الناجحة. يمكنك حتى الحصول على عرض أسعار مجاني بدون التزام بإرسال تقريرك

يمكنك إرسال بريد إلكتروني على-enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

أو اتصل بنا على رقم الهاتف- +91-9370586696

خمسة) هل يمكنني الرجوع إلى مراجعة المريض القديم على موقع جراحة القلب في الهند؟

يمكن أن يساعدك الاطلاع على شهادات موقع جراحة القلب في الهند في الحصول على فكرة تقريبية حول جودة الخدمات والعلاج الذي سيتلقونه.

ستّة)كيف ستساعدني مجموعة مواقع جراحة القلب الهندية؟

ساعدت مجموعة مواقع جراحة القلب في الهند الأشخاص في جميع أنحاء العالم لتحقيق أفضل النتائج ، وقد جعلهم هذا النهج يحتلون المرتبة الأولى كمزود للسياحة الطبية في الهند. تشمل التسهيلات الإضافية التي سيتم توفيرها عند مجيئك إلى الهند لإجراء جراحة القلب طفيفة التوغل-

  • أعلى المعايير العالمية للرعاية السريرية والجراحة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • طاقم عمل مدرب وذو خبرة
  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • 24 * 7 رعاية تمريضية
  • صفر انتظار للجراحة
  • تكلفة العلاج باهظة الثمن

احصل على أفضل رعاية طبية من خلال حزمنا المحلية والدولية لجراحة القلب الآمنة والميسورة التكلفة في الهند