أفضل 10 جراحي رأب الأوعية الدموية في الهند

By | May 30, 2023

أفضل 10 جراحي رأب الأوعية الدموية في الهند

وا حد) ما الذي يجب أن تعرفه عن عملية الرأب الوعائي؟

تم تطوير القسطرة كطريقة بديلة لفتح شرايين القلب المسدودة. القسطرة ، المعروفة أيضًا باسم قسطرة البالون ، هي إجراء لفتح الشرايين المسدودة أو الأوعية الدموية الضيقة التي تمد عضلة القلب بالدم. تُعرف هذه الأوعية الدموية باسم الشرايين التاجية. بشكل عام ، تعتبر القسطرة إجراءً يستخدم لاستعادة تدفق الدم عبر الشرايين. قد يستخدم الأطباء إجراء القسطرة لتقليل الألم في الصدر الناجم عن انخفاض تدفق الدم وتقليل الأضرار التي لحقت عضلة القلب من النوبة القلبية. رأب الأوعية الدموية هو أحد الابتكارات الرئيسية وهو أفضل علاج لإعادة فتح الشرايين المسدودة ووقف النوبات القلبية الجارية.

إثنان) متى وإلى من يوصي الأطباء بعملية رأب الأوعية الدموية؟

عندما تضيق شرايين قلبك أو تسد لتراكم الكوليسترول ومواد أخرى (مادة لزجة تسمى البلاك) ، يمكن أن يقلل ذلك من تدفق الدم إلى قلبك ويسبب ألمًا أو عدم راحة في الصدر ، وتزداد الجلطة الدموية في بعض الأحيان سوءًا وتعيق تدفق الدم تمامًا. الدم ، مما يؤدي إلى نوبة قلبية. قد يوصي الأطباء بإجراء رأب الوعاء للأشخاص الذين لديهم-

  • انسداد شرايين القلب
  • يعرضك الانسداد لخطر الإصابة بنوبة قلبية
  • الذبحة الصدرية وألم في الصدر وانزعاج في الصدر
  • الشرايين التاجية الصامتة

ثلاثة) ما هي أنواع إجراءات رأب الوعاء؟

هناك العديدأنواع إجراءات رأب الوعاء أن يختار الأطباء الإجراء حسب نوع الحالة التي يعاني منها المريض. تشمل إجراءات رأب الوعاء-

  • إجراء قسطرة البالون – حيث يُدخل الأطباء قسطرة ببالون صغير في شرايين القلب لتوسيع الفتحة وتعزيز تدفق الدم إلى القلب.
  • وضع الدعامة في القلب – يتضمن استخدام دعامة أو يتم توسيع ملف صغير مصنوع من شبكة سلكية داخل الجزء المسدود من الشريان لفتح المنطقة المسدودة ويترك في مكانه للحفاظ على الشريان مفتوحا.
  • الرأب الوعائي للشريان السباتي – هو إجراء طفيف التوغل يتم فيه وضع قسطرة صغيرة جدًا لفتح الشرايين المسدودة لاستعادة تدفق الدم إلى الدماغ. للوقاية من السكتة الدماغية ، يتم إجراء رأب الوعاء السباتي.
  • الرأب الوعائي الدماغي – يشبه إجراء طب القلب الذي يستخدم لفتح الشرايين الفقرية والسباتية المسدودة جزئيًا والأوعية الدموية داخل الدماغ.
  • رأب الأوعية بالليزر – هي تقنية تستخدم للتبخير لإعادة فتح الانسداد في الشرايين.

أربعة) ما هي فوائد عملية الرأب الوعائي؟

أصبح رأب الأوعية هو الخيار الأول لمعظم أطباء القلب ومرضاهم لانسداد غير معقد في شرايين القلب. هناك فوائد ومخاطر معينة يجب على المرضى فهمها من أجل رأب الوعاء.

فوائد القسطرة – المرضى الذين يعانون من انسداد في شرايين القلب يستفيدون أكثر من رأب الوعاء قدر الإمكان-

  • التأثير في علاج النوبات القلبية وتقليل خطر السكتات الدماغية
  • يحسن نوعية الحياة عن طريق الحد من أمراض القلب والذبحة الصدرية
  • يقلل من تلف عضلة القلب أثناء النوبات القلبية
  • يحسن وظائف الكلى والقلب والدماغ
  • أقل توغلاً من العمليات الجراحية الأخرى
  • تسكين سريع لألم وألم الصدر
  • تقليل مخاطر الموت

مخاطر القسطرة – تعتبر عملية الرأب الوعائي إجراءً آمنًا بشكل عام ، على الرغم من إمكانية حدوث مضاعفات أو مخاطر نادرة تشمل

  • انهيار الشريان
  • النزيف والتجلط في مكان الإدخال
  • تلف أحد الأوعية الدموية
  • عدم انتظام ضربات القلب

فيديو – أفضل جراحي الأوعية الدموية في الهند

خمسة) هل يمكنك أن تنصحني بأفضل 10 جراحي قسطرة في الهند؟

الدكتور أشوك سيث

الدكتور أشوك سيث – أفضل جراح قسطرة في الهند

تعليم :بكالوريوس الطب والجراحة ، زميل الكلية الملكية للأطباء في كندا (ایف آر سی پی كندا) ، ایف اے سی سی

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع الدكتور أشوك سيث

الدكتور أشوك سيث معروف جيدًا كأفضل جراح قلب تدخلي في الهند ورئيس معهد فورتيس إسكورتس للقلب ، نيودلهي. أدار الدكتور سيث مجال أمراض القلب التداخلية وعلوم القلب على مدار 42 عامًا وساهم على نطاق واسع في التطوير والتطور العلمي والتعليم في هذا المجال وكان رائدًا في العديد من تقنيات رأب الأوعية في الهند. إنه مدرس مشهود له ودرب أكثر من 500 من أطباء القلب في الهند وخارجها على التقنيات المتقدمة لعملية رأب الأوعية..

الدكتور ترلوچن سينغ كلر

الدكتور ترلوچن سينغ كلر – كبار جراحي الأوعية الدموية في الهند

تعليم :ایم بی بی ایس، ایم ڈی- الطب ، ڈی ایم – أمراض القلب

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع الدكتور ترلوچن سينغ كلر

يعد الدكتور تي إس كلير أحد أشهر جراحي القلب في الهند. حصل الدكتور كلير على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1976 من جامعة البنجاب. من نفس المعهد ، حصل على درجة ڈی ایم في أمراض القلب في عام 1983. حاليًا ، الدكتور کلر هو رئيس مستشفى پشپوتی سنگھانیہ ؛ معهد الدراسات ، نيودلهي. أكمل أكثر من 10000 عملية رأب الأوعية التاجية والطرفية والكلى. سيقوم الدكتور کلر بفريقه بتقوية أمراض القلب والأوعية الدموية مع وعي خاص بالفيزيولوجيا الكهربية وفشل القلب التاجي ، لتعزيز رعاية مرضى القلب في فورتيس في جوروجرام وفاسانت كونج.

دكتور . جمشيد دلال

دكتور . جمشيد دلالكبار أطباء جراحة الأوعية الدموية في الهند

تعليم :ایم بی بی ایس، ایم ڈی (الطب العام) ، ڈی ایم (أمراض القلب) ، دكتوراه (أمراض القلب) ایف ای ایس سی، ایف آر سی پی

مستشفى : مستشفى کوکیلا بین دھیرو بھائی امبانی ، مومباي

الخبرة : +45 سنة

التخصص : طبيب القلب التدخلي

تواصل مع الدكتور جمشيد دلال

الدكتور جمشيد دلال هو أشهر طبيب قلب تدخلي ومدير مركز علوم القلب في مستشفى كوكيلابين في مومباي. أجرى أول تصوير للشرايين التاجية في المملكة المتحدة عام 1978 ومنذ ذلك الحين أجرى أكثر من 20000 حالة على مدار 40 عامًا. 45+ سنوات من الخبرة بعد الانتهاء من ڈی ایم في أمراض القلب. خمس سنوات تدريب بالخارج. إنشاء العديد من أقسام أمراض القلب في مستشفيات مومباي الكبرى. عمل مكثف في تصوير الأوعية الدموية ، رأب الأوعية ، زرع منظم ضربات القلب ، الموجات فوق الصوتية داخل الأوعية ، ایف ایف آر. محرر مجلاتي وكتبي. عشرات المنشورات ، المجلات الوطنية والدولية. مدير الدورة والمتحدث في مئات المؤتمرات الخاصة بأمراض القلب على مدار الثلاثين عامًا الماضية.

الدكتور گری ناتھ إم آر

الدكتور گری ناتھ إم آر -أفضل جراح رأب الأوعية الدموية في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر

المستشفى : مستشفى أبولو ، تشيناي

الخبرة : +45 سنة

التخصص : أمراض القلب والصدر جراح الأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور گری ناتھ إم آر

الدكتور گری ناتھ إم آر هو أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في تشيناي ولديه خبرة تزيد عن 45 عامًا في هذا المجال. يعمل الدكتور گری ناتھ إم آرحاليًا في مستشفى أبولو في تشيناي. أكمل بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة مادراس ، تشيناي ، الهند في عام 1963 ، وماجستير في الجراحة العامة من معهد عموم الهند للعلوم الطبية ، نيودلهي في عام 1966 و ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر من معهد عموم الهند للعلوم الطبية ، نيودلهي في عام 1969. عضو مجلس تاميل نادو الطبي. بعض الخدمات التي يقدمها الطبيب هي: التصوير الشعاعي للأوعية ، وزرع منظم ضربات القلب ، ورأب الأوعية التاجية / جراحة المجازة ، واستبدال الصمام التاجي وسرعة القلب ، إلخ.

Dr. S. K. Sinha

دكتور س. ك. سينها -أفضل طبيب قسطرة في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس (الجراحة العامة) ، ایم سی ایچ (سی ٹی وی ایس)

مستشفى : مستشفى ماكس دلهي

الخبرة : +34 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور ایس کے سنہا

الدكتور إس كيه سينها هو أفضل جراح قلب ومدير قسم علوم القلب في الرعاية الصحية ، دلهي ، الهند مع أكثر من 34 عامًا من الخبرة في إجراء جراحة القلب. جمع جراح القلب الدكتور سينها في الهند خبرة غنية ومتنوعة لأكثر من 9000 حالة عبر مجموعة واسعة من التنوع والتعقيدات. بصفته مدير العلاج الجراحي للصدر والأوعية الدموية ، كان على أفضل جراح قلب في دلهي ، الهند ، تنفيذ كل منهما كقائد إداري ومعلم طبي من خلال تبادل المعرفة وصقل مهارة جراحي القلب في المستقبل. تخصص الدكتور ایس کے سنہا في جراحة مجازة الشريان التاجي وقام بتدريب العديد من جراحي القلب تحت رعايته.

الدكتور أشوين ميهتا

الدكتور أشوين ميهتاكبار الأطباء القسطرة الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ڈی ایم- طب القلب

مستشفى : مستشفى جاسلوك مومباي

الخبرة : +52 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع الدكتور أشوين ميهتا

الدكتور أشوين بي ميهتا هو أخصائي قلب مشهور ومحترم في مومباي ، مع أكثر من خمسين عامًا من الخبرة معه. إنه مدير أمراض القلب في مستشفى ومركز أبحاث جاسلوك في مومباي. طوال مهنته التعليمية وتمارينه الطبية ، كان الدكتور أشوين ميهتا أيضًا نشطًا جدًا على الجبهة التعليمية طوال حياته المهنية. اشتهر بعمله الرائد في الهند القسطرة وتصوير الأوعية عند الأطفال حديثي الولادة ، وكان أيضًا أول من أدخل التصوير الكهربائي للحزمة في الهند ورأب الأوعية الدموية التمهيدي في احتشاء عضلة القلب الحاد مع أول تجربة جهازية. لقد أجرى / أشرف على أكثر من 10000 عملية رأب الأوعية الدموية وأكثر من 50000 عملية تصوير للأوعية.

Dr. Praveen Chandra

دكتور پروین چندر -أفضل طبيب قسطرة للشريان التاجي في الهند

التعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، دكتوراه في الطب ، علم الوراثة الطبية ، بلدية دبي – أمراض القلب

المستشفى : مستشفى ميدانتا دلهي

الخبرة : +32 سنة

التخصص : طبيب القلب التدخلي

تواصل مع الدكتور پروین چندر

يقود الدكتور برافين شاندرا أخصائي القلب الهندي ورئيس طب القلب التداخلي في ميدانتا ميديسيتي ، جورجاون ، الهند ، ويتم تشخيصه كواحد من رواد جراحة الأوعية الدموية في البلاد وهو بارع في الكثير من أحدث النظم والتكنولوجيا. تم تكريمه للنجاح والإنجاز في مجال المخدرات مع بادما شري في عام 2016 من قبل رئيس الهند. بالإضافة إلى ذلك ، عمل مديرًا لمختبر قسطرة القلب وأمبير. خدمات ایم آئی الحادة في ماكس للرعاية الصحية وأخصائي القلب استشاري في مركز دراسات معهد القلب مرافقة ، نيودلهي.

دكتور سوريش راو کے جی

دكتور سوريش راو کے جی -أفضل أطباء قسطرة الشريان التاجي الهند

تعليم :بكالوريوس الطب والجراحة ، دكتوراه في الطب – دكتور الطب في التخدير

مستشفى : ایم جی ایم للرعاية الصحية تشيناي

الخبرة : +30 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع دكتور سوريش راو کے جی

مع ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة ، يشغل الدكتور سوريش راو كغ منصب المدير المشارك لمعهد زراعة القلب والرئة ؛ دليل الدورة الدموية الميكانيكية ، يعمل جنبًا إلى جنب مع جراح زراعة القلب الشهير الدكتور کے آر بالاكريشنانفي ایم جی ایم للرعاية الصحية تشيناي. في السنوات العديدة التي قضاها في الخدمات الطبية ، قام الدكتور راو برعاية خبرة في الرعاية الحرجة للقلب ، وزرع القلب التاجي والرئة ، و ایل وی اے ڈی (زرع جهاز مساعدة البطين الأيسر ، وبدء ای سی ایم او ، والسيطرة على اضطرابات القلب الخلقية ومرضى ما بعد الجراحة وتخطيط صدى القلب فوق. حامله ، قدم العديد من الأوراق ونشر دراساته في الكثير من المجلات الطبية رفيعة المستوى.

 الدكتور مانجيندر ساندو  width=

الدكتور مانجيندر ساندو -أفضل أخصائي رأب الأوعية الدموية في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ڈی- الطب العام ، ڈی این بی – الطب العام ،ڈی ایم- أمراض القلب

مستشفى : مستشفى أرتميس دلهي

الخبرة : +35 سنة

التخصص : طبيب القلب التدخلي

تواصل مع الدكتور مانجيندر ساندو

الدكتور مانجيندر ساندو هو أفضل طبيب قلب تدخلي ومدير أمراض القلب وأمبير. أرتميس للعناية بالقلب دلهي. تخرج من جامعة عيادات مسلحة في عام 1986. حصل على دكتوراه الطب من جامعة بيون و ڈی این بی (العلاج) في عام 1993. أكمل ڈی ایم (أمراض القلب) من پی جی آئی ایم ای آر ، شانديغار في عام 2001. وهو طبيب قلب تدخلي مع ستة عشر عامًا شهيرًا. سنوات من الخبرة بعد ڈی ایم وأجرى بشكل مستقل أكثر من 20000 إجراء حتى الآن. في مستشفى أرتميس ، كان مدير أمراض القلب وتولى بثبات العديد من الإدارة العليا. وقد أكمل حاليًا أيضًا درجة الماجستير في الإدارة الصحية من جامعة والدن بالولايات المتحدة الأمريكية.

الدكتور سوبهاش شاندرا

الدكتور سوبهاش شاندراأفضل أخصائي قسطرة الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ڈی – الطب العام ، ڈی این بی – أمراض القلب ، ڈی ایم – أمراض القلب

مستشفى : مستشفى بی ایل کے میکسدلهي

الخبرة : +38 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع د. سوبهاش شاندرا

الدكتور سوبهاش شاندرا هو أفضل أخصائي أمراض القلب ورئيس مجلس الإدارة وأمبير. ایچ او ڈی في قسم أمراض القلب في مستشفىب ل ك سوبر التخصص ، نيودلهي. يعتمد الدكتور سوباش شاندرا بشكل كبير على المكالمة في مجال طب القلب. لقد أجرى أكثر من 25000 طريقة معقدة في أمراض القلب وتم تكريمه بجوائز متنوعة على مستوى البلاد وعالمية. تشمل خبرته السريرية التدخلات داخل الأوعية الدموية بما في ذلك الشريان السباتي ، والأبهري ، وتحت الترقوة ، ورأب الأوعية الدموية و أنا في سي. وهو أيضًا خبير في إجراء تقنيات زرع الأدوات جنبًا إلى جنب مع جهاز تنظيم ضربات القلب ثنائي البطين. إنه عضو في الأكاديمية الوطنية للعلوم الطبية.

دكتور . صموئيل میتھیو

دكتور . صموئيل میتھیو -أفضل دكتور جراحة قسطرة في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ڈی – الطب العام ، ڈی ایم – أمراض القلب

مستشفى : مستشفى ليلافاتي ، مومباي

الخبرة : +40 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع الدكتور صموئيل ماثيو

الدكتور صموئيل ماثيو كالاريكال هو أحد أفضل أطباء القلب في مستشفى ليلافاتي في مومباي ولديه 40 عامًا من الخبرة في هذا المجال. أكمل بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة كيرالا للعلوم الصحية في عام 1974 ، ودكتوراه في الطب العام من جامعة مادراس ، الهند في عام 1978 ، و ڈی ایم- أمراض القلب من جامعة مدراس ، الهند في عام 1981. وقد تعامل مع أكثر من 15000 حالة. تلقى تدريبًا في جراحة رأب الأوعية التاجية (پی ٹی سی اے) تحت إشراف الدكتور أندرياس جرونتزيغ في جامعة إيموري ، أتلانتا ، جورجيا. تشمل الخبرة السريرية للدكتور صموئيل ماثيو ميترال ، واستبدال صمام القلب ، وجراحة الشريان الأورطي / إصلاح الأوعية الدموية ، وجراحة الأوعية الدموية ، وجراحة القلب المفتوح ، ورأب الأوعية الدموية ، وتطعيم مجازة الشريان التاجي ، إلخ.

دكتور . أنوب ك غانجو

دكتور . أنوب ك غانجو -أفضل أخصائي رأب الأوعية القلبية في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى إندرابراثا أبولو دلهي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : أمراض القلب والصدر جراح الأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور أنوب ك. غانجو

الدكتور أنوب ك. جانجو هو استشاري أول في قسم أمراض القلب والصدر والأوعية الدموية. جراحة الأوعية الدموية في مستشفى إندرابراسثا أبولو دلهي. لديه أكثر من 4 عقود من الخبرة المهنية الغنية في مجاله من أمراض القلب الخلقية للبالغين ، وإصلاح الصمام التاجي ، وجراحة القلب والصدر للبالغين ، وجراحة إعادة تخطيط صدى القلب ، و تحويل مسار الشريان التاجي في جراحة القلب والصدر نذل – وغد المنتشرة ورأب الأوعية الدموية. خضع لبرامج تدريبية متخصصة وحضر العديد من المؤتمرات التي عقدت في جميع أنحاء البلاد.

احصل على أفضل جراحة تجميل في الهند من أفضل أطبائنا المستعدين لمساعدتك في رعايتك الطبية

يمكنك إرسال التقارير الخاصة بك على البريد الإلكتروني-enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

أو تواصل معنا على رقم الهاتف- +91-9370586696

ستّة) ما هي نسبة الانسداد المطلوبة لجراحة رأب الوعاء؟

وفقًا للإرشادات السريرية ، يجب سد الشريان بنسبة 50٪ على الأقل أو أكثر في الشريان التاجي الرئيسي الأيسر أو 70٪ أو أكثر في وعاء مستلق على القلب أو وعاء فرعي يعتبر لعملية رأب الوعاء.

سبعة) كيف تستعد لعملية رأب الأوعية الدموية؟

قبل عملية الرأب الوعائي ، ينصحك الأطباء بإجراء بعض الفحوصات التي تشمل تصوير الصدر بالأشعة السينية وتخطيط القلب وفحص الدم وتصوير الأوعية. يساعد هذا الاختبار في رؤية انسداد الشرايين والأوعية الدموية بالتفصيل مما يوفر معلومات لإجراء قسطرة. فيما يلي التعليمات قبل التحضير لعملية رأب الوعاء-

  • إيقاف الأدوية – قد يوجهك طبيبك للتوقف عن تناول الأدوية قبل إجراء قسطرة مثل الأسبرين ومضادات الالتهاب غير الستيروئيدية ومخففات الدم بما في ذلك المكملات العشبية.
  • الصيام – لا يمكنك أكل أو شرب أي شيء قبل عملية الرأب الوعائي بست إلى ثماني ساعات.
  • تناول الأدوية المعتمدة – تناول الأدوية الموصوفة في صباح يوم الرأب الوعائي
  • جمع الأدوية – قبل إجراء عملية الرأب الوعائي ، اجمع كل الأدوية لتأخذها إلى المستشفى التي يصفها الأطباء

بعد التحضير لعملية الرأب الوعائي ، سيقوم فريق من أطباء القلب المتخصصين بإجراء عملية الرأب الوعائي.

ثامنية)ما الاحتياطات التي يجب عليَّ اتخاذها بعد عملية الرأب الوعائي؟

تزيد القسطرة من تدفق الدم بشكل كبير عبر الشرايين المسدودة ، لكن هذا لا يعني أن مرض القلب الذي تعاني منه يزول. بعد عملية الرأب الوعائي ، سوف تحتاج إلى اتباع عادات نمط الحياة الصحية وتناول الأدوية على النحو الذي يحدده طبيبك. تشمل الاحتياطات-

  • الإقلاع عن التدخين
  • ممنوع استهلاك الكحول
  • نظام غذائي صحي متوازن لخفض مستوى الكوليسترول في الدم
  • السيطرة على الحالات الصحية الأخرى مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم
  • تمرين منتظم
  • تناول الدواء المناسب

تعسة) كم من الوقت سأحتاج للبقاء في الهند بعد جراحة الأوعية الدموية؟

سوف تحتاج إلى البقاء لمدة 3 إلى 4 أسابيع على الأقل في الهند. تستغرق عملية الرأب الوعائي يومًا واحدًا فقط ، وعادةً ما يتم تفريغها من 12 إلى 24 ساعة بعد إزالة القسطرة ، ويعود المرضى عمومًا إلى روتينهم الطبيعي في غضون أسبوع بعد قسطرة. اطلب من أطبائك المتابعة وبعد ذلك يمكنك العودة إلى بلدك.

عشرة) ما هي الخدمات التي سأحصل عليها من فريق جراحة القلب في الهند؟

يرتبط فريق جراحة القلب في الهند بجراحي القلب ذوي الخبرة والخبراء الطبيين والمستشفيات الكبرى لجراحة القلب في الهند. نحن نقدم أفضل رعاية طبية لمرضانا مثل-

  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • الحصول على رعاية تمريضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • صفر انتظار للجراحة
  • المستشفيات التي بها مرافق رعاية الطوارئ
  • طاقم عمل مدرب وذو خبرة
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • تكاليف العلاج المرتفعة التكلفة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • أعلى معايير الرعاية السريرية والجراحة في العالم

سيساعدك أفضل جراحينا والمستشفيات القياسية الدولية في الحصول على أفضل النتائج لجراحة تجميل الأوعية الدموية. نوفر لك أفضل الباقات الدولية للجراحة المعقولة التكلفة في الهند