أفضل 10 جراحي صمامات القلب في الهند

By | May 28, 2023

جراحو صمام القلب في الهند

وا حد)ما هي جراحة استبدال صمام القلب؟

يحتوي القلب على أربعة صمامات تسمح عادةً بتدفق الدم في اتجاه واحد في جميع أنحاء القلب. الصمام مسؤول عن السماح للدم الغني بالمغذيات بالتدفق عبر حجرة القلب. من المفترض أن ينغلق كل صمام بعد تدفق الدم تمامًا بعد دخول تدفق الدم. لا يستطيع صمام القلب الذي يعمل بشكل غير صحيح دائمًا إغلاق الصمام كما ينبغي. قد يظل الصمام مفتوحًا بدلًا من إغلاقه بإحكام ، مما يسمح للدم بالتدفق للخلف. تُعرف هذه الحالة بالقلس.

عندما يكون صمام القلب في خطر ، فإنه سيظهر علامات معينة مثل الدوخة ، والتعب ، وألم الصدر ، وضيق التنفس ، والدوار ، وما إلى ذلك. وهذا هو السبب وراء اقتراح جراحة استبدال صمام القلب للمرضى الذين يعانون من صمام القلب المتسرب. يمكن أن تحدث الحالة بسبب التغيرات المرتبطة بالعمر ، أو أي اضطراب ، أو عدوى ، أو الحمى الروماتيزمية ، أو صحتك العامة ، أو وظيفة قلبك ، وما إلى ذلك. في بعض الأشخاص ، يكون الضرر متقدمًا للغاية في هذه الحالة ، يُقترح استبدال كامل للصمام المصاب.

إثنان)ما هي أنواع جراحة استبدال صمام القلب؟

الصمام المستخدم للاستبدال هو المكون الاصطناعي الذي له نفس الغرض مثل صمام القلب الطبيعي. يمكن أن يستمر الصمام الاصطناعي لمدة 10-20 سنة. سيوصي الطبيب بإجراء جراحة استبدال صمام القلب على أساس العمر والصحة العامة وقدرة المريض على تناول الأدوية المضادة للتخثر ومدى انتشار المرض.

يقع الصمام الأبهري على الجانب الأيسر من القلب ويعمل كصمام تدفق. باستخدام جراحة استبدال الصمام الأبهري ، معدل البقاء على قيد الحياة 94٪ لمدة خمس سنوات.

  • استبدال الصمام التاجي : يقع على الجانب الأيسر من القلب ويعمل بمثابة صمام التدفق. يُقترح الجراحة عندما لا يفتح الصمام بالكامل أو يُغلق تمامًا. هناك فرصة بنسبة 91 في المائة للبقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات.
  • استبدال الصمام المزدوج: في هذا الاستبدال ، يتم استبدال كل من الصمام التاجي والصمام الأبهري أو الجانب الأيسر بالكامل من صمام القلب.
  • استبدال الصمام الرئوي: في عملية استبدال الصمام الرئوي الذي ينقل الدم إلى الرئتين ، يجب استبداله بسبب التضيق الذي يقيد تدفق الدم الناجم عن عيب خلقي أو متلازمة السرطانات أو عدوى.

فيديو – جراحي صمام القلب العلوي في الهند

 

ثلاثة) من هم أفضل 10 جراحي صمامات القلب في الهند؟

 

دكتور اجاي كول

  دكتور اجاي كول – أفضل دكتور صمام حراري في الهند

التعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس (الجراحة العامة) ، ایم سی ایچ. (جراحة القلب والصدر)

المستشفى: مستشفى فورتيس دلهي

الخبرة : +38 سنة

التخصص : جراح القلب والصدر

 

تواصل مع الدكتور أجاي كول

 

تم تصنيف الدكتور أجاي كول بين أفضل جراحي القلب في البلاد ولديه خبرة جراحية كبيرة لأكثر من 20000 عملية جراحية في القلب ، وقد تم ذكره على نطاق واسع لخبرته في علاج مجازة الشرايين التاجية الكلية وجراحة قلب الأطفال واستبدال الصمامات والجراحات الهيكلية. أمراض القلب التاجية وعمليات جراحية لفشل القلب. تم تدريبه على زراعة القلوب ونظام المساعدة البطينية ولديه خبرة كبيرة في إجراء العمليات الجراحية القلبية الهجينة. وقد أكمل أيضًا أكثر من 5000 إجراء جراحي للقلب طفيف التوغل ، وتدخلات لأمراض القلب التاجية الهيكلية ، ووضع دعامة الأوعية الدموية الطرفية والأوعية الدموية الداخلية ، واستبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة ، وعمليات زرع استبدال الصمام التاجي عبر القسطرة ، ونظام مساعدة البطين الأيسر.

دكتور ناريش تريهان

  دكتور ناريش تريهان -أفضل جراح صمام القلب في الهند

تعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، دبلوم في أمراض القلب ، دبلوم – جراحة القلب

مستشفى : مستشفى ميدانتا گڑگاؤں

الخبرة : +52 سنة

التخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور ناريش تريهان

الدكتور ناريش تريهان هو أحد أشهر جراحي القلب ، وقد تدرب ومارس في المركز الطبي بجامعة نيويورك في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية. هو رئيس مجلس الإدارة ؛ المدير الإداري ،ميدانتا- الدواء گڑگاؤں ومعترف به أيضًا من قبل المجلس الأمريكي للجراحة والمجلس الأمريكي لجراحة القلب. حصل الدكتور تريهان على جوائز مرموقة لعمله الناجح ، بما في ذلك جائزة بادما شري وجائزة بادما بوشان التي قدمتها حكومة الهند. حصل على درجة الدكتوراه الفخرية من ثلاث جامعات مرموقة. يشتهر الدكتور تريهان بعمله على مستوى العالم.

دكتور .زیڈ ایس مہروال

 دكتور .زیڈ ایس مہروال – أعلى جراح استبدال صمام القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

خبرة : +42 سنة

تخصص : جراح القلب والصدر والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور .زیڈ ایس مہروال

الدكتور .زیڈ ایس مہروالهو أفضل جراح القلب والأوعية الدموية مع خبرة واسعة وقد أجرى أكثر من 20000 عملية قلب معقدة. وهو المدير التنفيذي لجراحة القلب والأوعية الدموية في معهد فورتيس إسكورتس للقلب ، دلهي. حصل على جائزة الرئيس لمساهمته في مجال جراحة القلب. شارك بنشاط في التدريس والتدريب على جراحات القلب. يقوم الدكتور ميهارول بالخدمات الاجتماعية وينظم معسكرات قلبية مجانية في جميع أنحاء البلاد ، وقد جعلت إنسانيته ومتميزه اسمه في قائمة أفضل جراحي القلب في الهند.

الدكتور أنيل بهان

 الدكتور أنيل بهان – كبار جراحي صمام القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – أمراض القلب والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى ميدانتا گڑگاؤں

خبرة : +42 سنة

تخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور أنيل بهان

الدكتور أنيل بهان هو أفضل جراح القلب والأوعية الدموية ورئيس قسم جراحة القلب ، معهد ميدانتا للقلب جوروغرام. أفضل حاصل على الميدالية الذهبية للخريجين المنتهية ولايته من كلية الطب سريناغار. يمتلك أكبر خبرة في جراحة الصمام الأورطي في الهند ، وقد صمم وطور أكثر من 50 أداة جراحية في مجال جراحة القلب بأكمله. الدكتور أنيل بهانيس مكرس لجراحة استبدال الصمامات في الهند وأجرى أكثر من 15000 عملية جراحية في القلب والأوعية الدموية بنتائج ممتازة ..

دكتور بهابا ناندا داس

 دكتور بهابا ناندا داس – أفضل جراح استبدال صمام القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى أبولو دلهي

خبرة : +36 سنة

تخصص : طبيب جراح القلب

 

تواصل مع الدكتور بهابا ناندا داس

الدكتور بهابا ناندا داس هو كبير جراحي القلب (سی ٹی وی ایس) في مستشفى أبولو دلهي وهو معروف بعمله الممتاز. لقد كرس جزءًا من حياته لعلاج الأشخاص الذين يعانون من مشاكل قلبية مختلفة ، وهذا ما يجعله متخصصًا بأكثر من 36 عامًا من العمل المتفاني. يشمل مجال خبرته تحويل مسار الشريان التاجي للقلب النابض ، وجراحة تمدد الأوعية الدموية الأبهري ، واستبدال الصمام المزدوج ، واستبدال الصمام التاجي ، واستبدال الصمام الأبهري ، وجميع أنواع التشوهات الخلقية والتشوهات الخلقية. الإصلاح داخل القلب. حتى الآن أجرى الدكتور ناندا أكثر من 21000 عملية قلب وفي الوقت الحالي يقوم بحوالي 800 حالة كل عام.

دكتور . ديواناندا إن إس

 دكتور . ديواناندا إن إس – أفضل دكتور صمام القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى مانيبال بنغالور

الخبرة : +32 سنة

تخصص : طبيب قلب وجراح قلب

 

تواصل مع الدكتور دیوانند این ایس

دكتور. جراح القلب الخبير في ديفاناندا في مستشفى مانيبال في بنغالور ، أجرى أكثر من 7000 عملية جراحية للأطفال والبالغين ويواصل هذا الرقم القياسي بنجاحه. لقد اشتهر اسمه بعد إجراء الجراحة المعقدة التي تراوحت بين رضيع يبلغ من العمر يوم واحد ويزن 900 جرام إلى مريض يبلغ من العمر 90 عامًا. لقد نجح أيضًا في إزالة ورم نصف لتر من القلب. دكتور. تتمتع ديفاناندا بخبرة في إجراء جراحة تمدد الأوعية الدموية الأبهري ، وجراحة الصمامات المعقدة وإصلاحها ، وجراحة القلب طفيفة التوغل ، وجراحة القلب النابض ، وجراحة القلب للأطفال حديثي الولادة ، والرضع ، وجراحة القلب للأطفال ، وزرع القلب ، وأجهزة المساعدة البطينية. إنه يعالج المرضى بدقة لدرجة أن العديد من المرضى يلاحظون اختلافًا كبيرًا في أعراضهم فورًا تقريبًا بعد إجراءاتهم.

الدكتور غانيشاكريشنان أيير

 الدكتور غانيشاكريشنان أيير – كبار أطباء صمام القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى أستر سی ایم آئی بنغالور

الخبرة : +35 سنة

التخصص : جراح القلب والأوعية الدموية

تواصل مع الدكتور غانيشاكريشنان أيير

الدكتور جانيش كريشنان آير هو جراح القلب والأوعية الدموية المعروف في مستشفى أستر سي إم في بنغالور. يتمتع الدكتور جانيش آير بخبرة تزيد عن 35 عامًا في هذا المجال. أجرى أكثر من 12000 عملية قلب مفتوح واستمر في العد. في حياته المهنية اللامعة ، أجرى جراحات القلب المعقدة للبالغين والأطفال. لديه فطنة خاصة لإصلاح الصمام التاجي ، وجراحة القلب طفيفة التوغل ، وتمدد الأوعية الدموية الأبهري ، وإجراء تجنيب الصمام الأبهري ، وجراحة الرجفان الأذيني.

دكتور کے آر بالاکرسنن

 دكتور کے آر بالاکرسنن – أفضل أخصائي صمام قلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة الصدر

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار تشيناي

خبرة : 45+ سنة

تخصص : طبيب القلب وأمبير. طبيب جراح القلب

 

تواصل مع الدكتور کے آر بالاکرسنن

الدكتور کے آر بالاکرشنن هو خبير مشهور في إدارة قصور القلب في المرحلة النهائية ويعود إليه الفضل في زراعة أول مضخة ایل وی اے ڈی و ایچ وی اے ڈی في الهند كعلاج للوجهة. له دور فعال في إنشاء أول مركز شامل في الهند لإدارة قصور القلب في مستشفى فورتيس مالار في تشيناي. يشارك دكتور بالاكريشنان أيضًا بنشاط مع مؤسسات مختلفة لتطوير أجهزة ایل وی اے ڈی للتدفق المستمر (جهاز مساعدة البطين الأيسر) والبيولوجيا النابضة والجزيئية للتضخم البطيني. إلى جانب ذلك ، يتمتع الدكتور بالاكريشنان بخبرة واسعة في علاج أمراض القلب الخلقية المعقدة مثل القناة الأذينية البطينية الشائعة وإصلاح ٹی اے پی وی آر والمفاتيح في مرحلة الطفولة وفي استخدام القنوات الشريانية المتجانسة. كما يقوم بإجراء جراحات القلب الروتينية الأخرى مثل إجراءات والو دل، بما في ذلك استبدال جذر الأبهر وإصلاحه وعلاجه. الاستبدال ، وإجراء روس.

Dr. Srinath Vijayasekharan

 دكتور سری ناتھ وجے شیکھرن – كبار المتخصصين في صمامات القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس (الجراحة العامة) ، ڈی این بی في جراحة القلب والصدر

المستشفى : ایم جی ایم للرعاية الصحيةتشيناي

الخبرة : +21 سنة

التخصص : جراح القلب

تواصل مع الدكتور سريناث فيجاياسيخاران

الدكتور سريناث فيجاياسخاران هو جراح قلب معروف في ایم جی ایم ہیلتھ کیئر چنئی. لديه خبرة في أمراض الشرايين التاجية (انسداد الشريان) ، قصور الصمامات (تسرب أو قلس) ، تضيق الصمامات (انسداد أو تضييق الصمامات) ، وفشل القلب الاحتقاني (عضلة القلب غير الفعالة). تكمن اهتماماته الطبية في جراحة القلب والصدر للبالغين وأمبير. عمليات الزرع ، وتنفيذ وی اے ڈی ، وبدء ای سی ایم او وإزالتها. الدكتور فيجاياسخاران هو عضو نشط في الجمعية الطبية الهندية (آئی ایم اے). بعض الأدوية التي يقدمها الطبيب هي: جراحة القلب ، وتنظيم ضربات القلب ، ورأب الصمام التاجي بالبالون ، وتصحيحات TOF ، وانحلال الخثرة داخل الشرايين.

Dr. Suresh Joshi

 الدكتور سوريش جوشي – أفضل طبيب لجراحة صمام القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ،ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى جاسلوك مومباي

الخبرة : +42 سنة

التخصص : طبيب القلب

تواصل مع الدكتور سوريش جوشي

الدكتور سوريش جوشي هو طبيب قلب معروف في مومباي وساهم بجزء من حياته في صحة القلب. وهو مدير قسم سی وی ٹی ایس في مستشفى جاسلوك في مومباي. يتمتع الدكتور سوريش جوشي بخبرة في مجال عمليات تمدد الأوعية الدموية الأبهري وإصلاح صمامات القلب المعقدة وعمليات الاستبدال وجراحة القلب الغازية في الهند. لقد تم إلحاقه بالعديد من المعاهد المحترمة في مومباي مثل مستشفى بريتش كاندي ومستشفى ليلافاتي ومركز الأبحاث ومستشفى نانافاتي ومستشفى سيفي. وقد تدرب في أستراليا في مستشفى الأطفال الملكي في ملبورن تحت إشراف الدكتور روجر مي وتابعه بالتدريب في مستشفى ألفريد الملكي ، ملبورن ومستشفى ستيفنسنت ، سيدني.

الدكتور هيمانت باتهير

  الدكتور هيمانت باتهير -أفضل جراح لصمام القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة الصدر

مستشفى : مستشفى نانافاتي ماكس مومباي

خبرة : +32 سنة

تخصص : طبيب القلب وأمبير. طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور هيمانت باثاري

يهتم الدكتور هيمانت باتهيرز بشكل خاص بالقلب والأب. جراحة زراعة الرئة ، ولديه خبرة أكثر من 32 عامًا في هذا المجال. من المعروف أن هيمانت برامود باثاري هو أحد أفضل جراحي القلب والأوعية الدموية وزراعة الرئة في معهد القلب في مستشفى نانافاتي ماكس في مومباي الهند. الدكتور باتهير مؤهل تأهيلاً عالياً ومدرب على نطاق واسع في إجراء بعض من أصعب جراحات زراعة القلب والرئة. تم تدريبه من بعض من أفضل المعاهد الدولية وأعلى مستوى في العالم. يتمتع بخبرة تزيد عن 24 عامًا كجراح قلب ، وهو بلا شك أحد أفضل الجراحين في عمليات زراعة القلب والرئة في مومباي ، الهند.

احجز موعدًا واحصل على أفضل الجراحين من المستشفيات القياسية الدولية واحصل على قوى العنف الجديد مجانًا لقلبك.

إرسال التقارير على البريد الإلكتروني-enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

تواصل معنا على رقم الهاتف – +91-9370586696

 

أربعة) هل يمكنني الرجوع إلى قصة نجاح المرضى القدامى على موقع الويب الخاص بك؟

نعم ، يمكنك الرجوع إلى قصة المريض الناجحة لأننا نتفهم ارتباكك وحاجتك إلى الجراحة. كونك مريضًا دوليًا ، فنحن نعلم قلقك ، لمساعدتك في الحصول على فكرة تقريبية عن الخدمات والعلاج الذي ستتلقاه ، نقدم لك قصة نجاح مريضنا.

انقر هنا لقراءة قصة المريض كاملة

خمسة)لماذا يجب علي اختيار أطبائي والمستشفيات من خلال موقع ويب جراحة القلب بالهند؟

يعد موقع جراحة القلب الهندي شبكة من أفضل المستشفيات الطبية وأفضل جراح في جميع أنحاء الهند ، فنحن نقدم لك-

  • أعلى معايير الرعاية السريرية والجراحة في العالم
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • فريق عمل مدرب وذو خبرة
  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • 24 * 7 رعاية تمريضية
  • صفر انتظار للجراحة
  • تكلفة العلاج باهظة الثمن

احصل على أفضل رعاية طبية من خلال حزمنا المحلية والدولية لجراحة استبدال الصمامات الآمنة في الهند.