الهند ترتبط جراحة القلب الموقع مع أخصائيي القلب من ذوي الخبرة لتقديم العلاج المثالي وخطة تعافي. قبل الجراحة، وسوف تثقيف المريض مع كل حقيقة تشارك في الجراحة والحفاظ على الشفافية في الإجراءات والمرافق والتكاليف ذات الصلة. نحن نقدم خدمات عالية الجودة وأيضا يساعد في ترتيبات من خلال الحفاظ على مخاوف المرضى الدوليين في الاعتبار، مما يوفر لك أقصى قدر من الرعاية والاحتراف.

كيف تبدأ؟

لحجز جراحة القلب خارج المضخة يمكن للمرضى العرب ملء النموذج هنا


التخطيط لرحلتك الطبية إلى الهند هي عملية بسيطة جدا مع الهند موقع جراحة القلب

1. تحتاج فقط لملء استمارة الاستفسار لدينا وسوف واحدة من المديرين التنفيذيين لدينا الاتصال بك قريبا.

2. +91-9370586696 اتصل بنا على رقم الاتصال المحدد لأي مساعدة.

3. يتم توفير معلومات كاملة بشأن الجراحة على موقعنا على الانترنت.

اضغط هنا قم بتعبئة نموذج الاستفسار الخاص بنا

وعائية
اختبار الأوعية الدموية التاجية بأسعار معقولة في الهند هو تقنية التصوير الطبي التي يتم التقاط صورة الأشعة السينية لتصور داخل الأوعية الدموية وأجهزة الجسم. اسمها يأتي من الكلمات اليونانية أنجيون معنى سفينة، و غرافين أي لكتابة أو تسجيل. ويسمى فيلم الأشعة السينية أو صورة الأوعية الدموية أنجيوغراف، أو أكثر شيوعا، أنجيوغرام.

في عام 1927 طور الطبيب البرتغالي والعصبي والحائز على جائزة نوبل إيغاس مونيز تقنية تصوير الأوعية الدماغية المتناظرة بالأشعة السينية لتشخيص الأمراض العصبية مثل الأورام والتشوهات الشريانية. وعادة ما يعترف به باعتباره واحدا من الرواد في هذا المجال. مع إدخال تقنية سلدينجر في عام 1953، أصبح الإجراء أكثر أمانا إلى حد كبير حيث لا حاجة لأجهزة تمهيدية حادة للبقاء داخل تجويف الأوعية الدموية.

تقنية
اعتمادا على نوع من تصوير الأوعية الدموية، ويتم الحصول على الوصول إلى الأوعية الدموية الأكثر شيوعا من خلال الشريان الفخذي، للنظر في الجانب الأيسر من القلب ونظام الشرايين أو الوريد الوداجي أو الفخذي، للنظر في الجانب الأيمن من القلب والنظام الوريدي. باستخدام نظام أسلاك التوجيه والقسطرات، يتم إضافة نوع من عامل التباين (الذي يظهر عن طريق امتصاص الأشعة السينية) إلى الدم لجعله مرئيا على صور الأشعة السينية.

قد تکون صور الأشعة السینیة التي تم التقاطھا إما صور ثابتة أو معروضة علی صورة مکثفة أو صورة أو صور متحرکة. بالنسبة لجميع الهياكل باستثناء القلب، وعادة ما تؤخذ الصور باستخدام تقنية تسمى تصوير الأوعية بالطرح الرقمي (دسا). وعادة ما تؤخذ الصور في هذه الحالة في 2 – 3 إطارات في الثانية، والذي يسمح لأخصائي الأشعة لتقييم تدفق الدم من خلال سفينة أو السفن. هذه التقنية تطرح العظام والأعضاء الأخرى بحيث يمكن رؤية فقط الأوعية مليئة عامل التباين. تؤخذ الصور القلب في 15-30 لقطة في الثانية الواحدة، وليس باستخدام تقنية الطرح. لأن دسا يتطلب المريض أن يبقى بلا حراك، فإنه لا يمكن استخدامها على القلب. كل من هذه التقنيات تمكن أخصائي الأشعة أو طبيب القلب لرؤية تضيق (انسداد أو تضيق) داخل السفينة التي قد تمنع تدفق الدم وتسبب الألم

تحقق من المريض تستمونيال، حيث يشارك المريض حول قصص نجاحهم من العلاجات من خلال الهند جراحة القلب الاستشاريين.

الاستخدامات
تصوير الأوعية التاجية
واحدة من الصور الأكثر شيوعا أنجيوغرامز هو تصور الدم في الشرايين التاجية. ويستخدم أنبوب طويل رقيق ومرن يسمى القسطرة لإدارة عامل التباين بالأشعة السينية في المنطقة المرغوبة ليتم تصورها. يتم ربط القثطار في شريان في الفخذ أو الساعد، ويتم تقدم طرف من خلال نظام الشرايين في واحدة من الشرايين التاجية الرئيسية اثنين. صور الأشعة السينية لتوزيع هيراديوكونتراست عابرة داخل تدفق الدم داخل الشرايين التاجية يسمح التصور من حجم فتحات الشريان. وجود أو عدم وجود تصلب الشرايين أو أثيروما داخل جدران الشرايين لا يمكن تحديدها بوضوح. انظر القثطرة التاجية لمزيد من التفاصيل.

تصوير الأوعية المحيطية
ويجرى أيضا تصوير الأوعية الدموية عادة لتحديد تضييق الأوعية الدموية في المرضى الذين يعانون من العرج الساق أو تشنجات، والناجمة عن انخفاض تدفق الدم أسفل الساقين والقدمين. في المرضى الذين يعانون من تضيق الكلوي (والذي يسبب عادة ارتفاع ضغط الدم)، ويمكن استخدامها في الرأس لإيجاد وإصلاح السكتة الدماغية. يتم كل ذلك بشكل روتيني من خلال الشريان الفخذي، ولكن يمكن أيضا أن يؤديها من خلال الشريان العضدي أو الإبطين (الذراع) الشريان. يمكن أن يعامل أي تضيق وجدت من خلال استخدام قسطرة.

آخر
وتشمل استخدامات الأوعية الدموية الأخرى تشخيص اضطرابات الأوعية الدموية في شبكية العين، مثل اعتلال الشبكية السكري والتنكس البقعي.

الاستخدام التاريخي
مصطلح الأوعية، أو أنجيوغرافي، كان يستخدم في الأصل لوصف الأوزان، والمقاييس، والسفن، وما إلى ذلك تستخدم من قبل عدة دول.

المستقبل
بسبب التقدم في التصوير الطبي، فمن الممكن الآن لأداء جميع أنجيوغرامز تقريبا من خلال الماسح الضوئي كت، والمعروفة باسم التصوير المقطعي بالأوعية. هذا هو أفضل للمريض كما هو أقل الغازية مع أقل المخاطر المرتبطة بها.

الوريد الطرح الرقمي تصوير الأوعية
الوريد الرقمية الطرح تصوير الأوعية (إيف-دسا) هو شكل من أشكال اختبار تصوير الأوعية في الهند التي تم تطويرها لأول مرة في أواخر 1970s.

يستخدم الرابع دسا تقنية الكمبيوتر الذي يقارن صورة الأشعة السينية للمنطقة من الجسم قبل وبعد صبغ اليود راديوباك على أساس تم حقنه عن طريق الوريد في الجسم. يتم طرح الأنسجة والأوعية الدموية على الصورة الأولى رقميا من الصورة الثانية، وترك صورة واضحة للشريان والتي يمكن بعد ذلك دراستها بشكل مستقل ومعزل عن بقية الجسم.

وقد أشارت بعض الدراسات أن إيف-دسا ليست مناسبة للمرضى الذين يعانون من مرض السكري أو القصور الكلوي لأن حمولة صبغ هو أعلى بكثير من يستخدم في تصوير الشرايين. ومع ذلك، تم استخدام إيف-دسا بنجاح لدراسة السفن من الدماغ والقلب وساعدت في الكشف عن انسداد الشريان السباتي وأنماط الخريطة من تدفق الدم في المخ. كما أنه يساعد على الكشف عن وتشخيص الآفات في الشرايين السباتية التي هي سبب محتمل للسكتات الدماغية.

وقد كان إيف-دسا أيضا مفيدة في تقييم المرضى قبل الجراحة وبعد الشريان التاجي جراحة الالتفافية وبعض عمليات زرع.

معاهد القلب والمستشفيات في الهند مؤهلة تأهيلا عاليا وخبرة لأداء مجموعة متنوعة من العلاجات القلب. إجراء الأوعية الدموية في الهند يتم تنفيذ بمساعدة البنية التحتية المتقدمة. كما أن تكلفة اختبار تصوير الأوعية الدموية في الهند أقل بكثير من معظم الدول الغربية. تكلفة تصوير الأوعية في الهند هي في حدود ميزانية المرضى العالميين.

اتصل بنا لمعرفة تكلفة تصوير الأوعية في فورتيس، مستشفى ماكس وميدانتا. تحقق من تكلفة تصوير الأوعية في مومباي وكولكاتا ودلهي على موقعنا.

أسئلة وأجوبة

لماذا يتم تصوير الأوعية؟

تصوير الأوعية هو فحص الأشعة السينية من الأوردة والشرايين وغرف القلب التي تبدو في تدفق الدم. ويمكن استخدام تصوير الأوعية لتحديد مواقع التضييق أو الانسداد في الشرايين، ويمكن أيضا الكشف عن أي جلطات دموية أو رواسب الكالسيوم أو أي ضعف أو انتفاخ في جدران الشريان (تمدد الأوعية الدموية). في كثير من الأحيان هناك حاجة إلى تصوير الأوعية لتقرير ما هو العلاج الضروري لفشل قلبك.

 

ما الذي ينطوي عليه تصوير الأوعية؟

يتم إدخال غرامة ومرنة، أنبوب جوفاء (القسطرة) في الأوعية الدموية في الفخذ أو الذراع. يتم وضع طرف الأنبوب إما في القلب أو عند دخول الشرايين التي تورد القلب قبل أن يتم حقن صبغة خاصة، والتي مرئية بالأشعة السينية. وتعرف الصور التي تم الحصول عليها كما أنجيوغرامز.

 

ما هي الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها على طبيبك؟

يجب عليك أن تسأل طبيبك الأسئلة التالية:

ما هي المخاطر المرتبطة بالإجراء؟

كم من الوقت ستستغرق العملية؟

هل هناك أي شيء يجب القيام به للتحضير لتصوير الأوعية، بمعنى هل يمكنني تناول الطعام والشراب؟

 

كم من الوقت سيكون مطلوبا لجراحة تصوير الأوعية?

اعتمادا على تعقيد التحقيق، يمكن أن يستغرق تصوير الأوعية بين 30 دقيقة وساعتين.

 

هل يمكنني الذهاب إلى المنزل بمفرده؟

سيتم إعلامك بذلك في وقت موعدك.

 

هل يمكنني قيادة نفسي؟

طالما لم يكن لديك أي دواء الألم أو الشرياني (الأوعية الدموية) ثقب، ثم نعم، يمكنك قيادة نفسك.

 

هل يجب علي إيقاف أدويتي في يوم الاختبار؟

عندما يتم حجز موعدك، سيتم إعلامك الذي الدواء يجب أن تتوقف.

 

لماذا يجب على المريض اختيار الهند استشاري جراحة القلب لرعاية القلب؟

الهند، جراحة القلب الاستشاريين توفير عدد كبير من خدمات القلب عالية الجودة. ويضم فريق القلب أطباء القلب وجراحي القلب المعتمدين من المجلس، والممرضين المدربين تدريبا خاصا، والتكنولوجيين المسجلين. فريق القلب في يستخدم التقنيات الأكثر تقدما المتاحة لأداء الإجراءات القلبية بأسعار في متناول الجميع، ولها معدل المضاعفات أقل.

 

إذا كنت تسعى حقا تصوير الأوعية الدموية منخفضة التكلفة في الهند، يرجى ملء النموذج للحصول على استشارة مجانية مع الخبراء لدينا خبراء القلب. سيتم تزويدك بتحليل شامل واقتراحات بشأن اختبار الأوعية الدموية التاجية بأسعار معقولة في الهند كنت تسعى.
اضغط هنا قم بتعبئة نموذج الاستفسار الخاص بنا

 

 

Tags

Angiography in India, Affordable Coronary Angiography test in India, Angiography Procedure in India, Angiography Test Cost in India, Cost of Coronary Angiography India, Low Cost Angiography in India

Leave a Reply

Your email address will not be published.