Heart Valve Repair India

يرتبط موقع جراحة القلب بالهند بأطباء القلب ذوي الخبرة لتقديم خطة العلاج والاستعادة المثالية. قبل الجراحة ، سنقوم بتثقيف المريض مع كل حقيقة تشارك في الجراحة والحفاظ على الشفافية في الإجراءات والمرافق والتكاليف ذات الصلة. نحن نقدم خدمات عالية الجودة ونساعد أيضا في الترتيبات من خلال الحفاظ على اهتمامات المرضى الدوليين ، مما يوفر لك أقصى قدر من الرعاية والمهنية.

كيف تبدأ؟

لحجز جراحة القلب خارج المضخة يمكن للمرضى العرب ملء النموذج هنا


التخطيط لرحلتك الطبية إلى الهند هي عملية بسيطة للغاية مع موقع جراحة القلب في الهند

1. كل ما تحتاجه هو ملء نموذج الاستعلام الخاص بنا وسوف يقوم أحد مسؤولينا التنفيذيين بالاتصال بك قريبًا.

2. +91-9370586696 اتصل بنا على رقم الاتصال المحدد لأية مساعدة.

3. يتم توفير معلومات كاملة بشأن الجراحة في موقعنا.

اضغط هنا قم بتعبئة نموذج الاستفسار الخاص بنا

صمام إصلاح / استبدال

يتم ضخ الدم من خلال قلبك في اتجاه واحد فقط. تلعب صمامات القلب دورًا رئيسيًا في تدفق الدم أحادي الاتجاه هذا ، فتفتح وتغلق مع كل نبضة قلب. وتؤدي تغيرات الضغط على جانبي الصمامات إلى فتح “أبواب” شبيهة بالرفرف (تُسمى بالقصبات أو النشرات) في الوقت المناسب تمامًا ، ثم تغلق بإحكام لمنع تدفق الدم.

يوجد 4 صمامات في القلب:

  • صمام ثلاثي الشرفات
  • الصمام الرئوي
  • الصمام المتري
  • الصمام الأبهري

انبساط: يتم ضخ الدم من الأذينين إلى البطينين.

انقباض: يتم ضخ الدم من البطينين إلى الرئتين والجسم.

في الولايات المتحدة ، يقوم الجراحون بإجراء حوالي 99000 عملية صمام قلب كل عام. تتم جميع هذه العمليات تقريبًا لإصلاح الصمامات التاجية أو الصمام الأورطي أو استبدالها. هذه الصمامات على الجانب الأيسر من القلب ، والتي تعمل بجد أكثر من اليمين. فهي تتحكم في تدفق الدم الغني بالأكسجين من الرئتين إلى باقي أجزاء الجسم.

مرض الصمامات

في كل مرة يدق قلبك ، يتدفق الدم إلى داخل وخارج القلب. في الواقع ، يتحرك قلبك نحو 100 جالون (379 لترًا) من الدم عبر الجسم كل ساعة.

يتم ضخ الدم من خلال قلبك في اتجاه واحد فقط. تلعب صمامات القلب دورًا رئيسيًا في تدفق الدم أحادي الاتجاه هذا ، ويفتح ويغلق مع كل نبضة قلب. تغيرات الضغط خلف وأمام الصمامات تسمح لهم بفتح “أبواب” شبيهة بالرفاهية (تسمى الكسور أو النشرات) في الوقت المناسب ، ثم إغلاقها بإحكام لمنع ارتداد الدم.

يعود الدم بدون الأكسجين من الجسم ويتدفق إلى أعلى الدائرة اليمنى للقلب (الأذين الأيمن). من هناك ، يتم إجبارها من خلال الصمام ثلاثي الشرف إلى الغرفة اليمنى السفلى (البطين الأيمن). يضخ البطين الأيمن الدم عبر الصمام الرئوي وفي الرئتين. بينما في الرئتين ، يلتقط الدم الأوكسجين. عندما يستعد البطين الأيمن لدفع الدم من خلال الصمام الرئوي ، يغلق الصمام ثلاثي الشرفات لمنع تدفق الدم إلى الأذين الأيمن.

يتدفق الدم الغني بالأكسجين العائد من الرئتين إلى الغرفة العلوية اليسرى (الأذين الأيسر). يتم دفع هذا الدم من خلال الصمام التاجي إلى الغرفة السفلى اليسرى (البطين الأيسر) – مع إغلاق الصمام التاجي لوقف تدفق الدم. في نفس الوقت الذي يقوم فيه البطين الأيمن بضخ الدم بدون الأكسجين إلى الرئتين ، يقوم البطين الأيسر بدفع الدم بالأكسجين عبر الصمام الأبهري وإلى جميع أعضاء الجسم.

يمكن أن يؤدي نوعان من المشاكل إلى تعطيل تدفق الدم عبر الصمامات: القلس أو التضيق.

ارتجاع يسمى أيضا عدم كفاية أو عدم كفاءة. يحدث الارتجاع عند عدم إغلاق الصمام بشكل صحيح ويتسرب الدم إلى الخلف بدلاً من التحرك في التدفق الصحيح ذي الاتجاه الواحد. إذا كان هناك الكثير من الدم يتدفق للخلف ، فإن كمية صغيرة يمكن أن تنتقل إلى أعضاء الجسم. يحاول قلبك التعويض عن هذا عن طريق العمل بجدية أكبر ، ولكن مع مرور الوقت سوف يتوسع قلبك (متوسعة) وأقل قدرة على ضخ الدم عبر الجسم.

تضيق يحدث عندما لا تفتح المناشير على نطاق واسع بما فيه الكفاية ولا يمكن أن تتدفق سوى كمية صغيرة من الدم عبر الصمام. يحدث التضيق عندما تتكاثف المنشورات أو تشدّدها أو تندمج معًا. بسبب الصمام الضيق ، يجب أن يعمل قلبك بجد لنقل الدم عبر الجسم.

تحقق من شهادة المريض ، حيث يشارك المريض حول قصص نجاحهم من العلاجات من خلال استشارات جراحة القلب في الهند.

ما الذي يسبب مرض صمام؟

قبل أن يبدأ الأطباء بإعطاء مرضاهم المضادات الحيوية ، كانت الحمى الرثوية السبب الأكبر الوحيد لمرض الصمامات. اليوم ، على الأرجح يرتبط سبب مرض صمام لأحد ما يلي:

  • ضعف نسيج الصمام الناتج عن تغيرات الطاقة في الجسم. وهذا ما يسمى التنكس المخاطي. يحدث هذا في معظم الأحيان في المرضى المسنين ويؤثر عادة على الصمام التاجي.
  • تراكم الكالسيوم على الصمام الأبهري أو الصمام التاجي ، مما يؤدي إلى زيادة كثافة الصمامات. وهذا ما يسمى تنكس كلسي.
  • صمام أبهري غير منتظم الشكل أو صمام تضيق ضيق. هذا هو عادة خلل خلقي ، مما يعني أن معظم الناس الذين ولدوا به ولدوا.
  • استخدام الأدوية المضادة للسمنة فين فين و Redux ، والتي تم إزالتها من السوق بعد أن تم ربطها بمرض صمام القلب.
  • عدوى في بطانة جدران القلب والصمامات (الشغاف). وهذا ما يسمى التهاب الشغاف المعدية.
  • مرض الشريان التاجي.
  • نوبة قلبية.
ما هي الاعراض؟

تعتمد الأعراض على المريض ونوع وشدة مرض الصمام. بعض المرضى ليس لديهم أعراض على الإطلاق. في حالات أخرى ، قد يسبب مرض الصمام خسائره على مدار سنوات عديدة. في الوقت المناسب ، قد يصاب المرضى بفشل القلب الاحتقاني. أيضا ، قد يؤدي مرض صمام إلى مرض عضلة القلب (اعتلال عضلة القلب) ، وعدم انتظام ضربات القلب (عدم انتظام ضربات القلب) ، وجلطات الدم.

أمراض الصمام التاجي

يتم تجميع أمراض صمامات القلب وفقًا للصمام أو الصمامات المعنية وكمية تدفق الدم التي تتعطل بسبب المشكلة. تحدث مشاكل الصمام الأكثر شيوعًا وخطورة في الصمامين التاجي والأبهري. أمراض الصمامات الثلاثية والشرايين نادرة إلى حد ما.

ينظم الصمام التاجي تدفق الدم من الغرفة العلوية اليسرى (الأذين الأيسر) إلى الغرفة السفلية اليسرى (البطين الأيسر).

هنا سوف نناقش 3 أمراض من الصمام التاجي: تدلي الصمام التاجي ، قلس الميترالي ، وتضيق التاجي.

  1. الصمام التاجي التدلي

ينظم الصمام التاجي تدفق الدم من الغرفة العلوية اليسرى (الأذين الأيسر) إلى الغرفة السفلية اليسرى (البطين الأيسر). تدلّي الصمام التاجي (MVP) يعني أن أحد أو كلتي صفيحتين الصمامات (يطلق عليهما نهايتان cusps أو نشرة) تتضخمان ، وأن عضلات دعامات اللُحى طويلة جدًا. بدلاً من الإغلاق بالتساوي ، تنهار إحدى اللوحات أو كليهما في الأذين الأيسر. غالباً ما تسمى MVP متلازمة click-murmur لأنه عندما لا يغلق الصمام بشكل صحيح ، فإنه يجعل صوت النقر ثم نفخة.

ما الذي يسبب MVP؟

تدلي الصمام التاجي (MVP) هو من بين أكثر أمراض القلب شيوعاً ، ولكنه يبقى شيئاً من اللغز. على الرغم من أن MVP يصيب حوالي 2 ٪ من السكان ، فإن السبب غير معروف. غالبًا ما يحدث لقاح التهاب السحايا في الأشخاص الذين ليس لديهم مشاكل قلبية أخرى ، وقد تكون الحالة موروثة.

يقع الصمام التاجي في القلب بين الغرفة العلوية اليسرى (الأذين الأيسر) والحجرة السفلية اليسرى (البطين الأيسر). يتكون الصمام التاجي من دعامتين تدعى نشرة.

عادة ، يتم فتح المنشورات وإغلاقها بطريقة منسقة للسماح للدم بالتدفق في اتجاه واحد – من الأذين إلى البطين. البطين الأيسر هو غرفة ضخ القلب الرئيسية ويدفع الدم الغني بالأكسجين إلى الشرايين ، والتي تحمل الدم في جميع أنحاء الجسم.

ولكن في المرضى الذين يعانون من لقاح التهاب السحايا ، يتم تضخيم واحد أو كل من المنشورات ، والعضلات الداعمة للنشرات طويلة جدا. بدلاً من الإغلاق بالتساوي ، ينهار واحد أو كل من المنشور في الأذين ، مما يسمح أحيانًا بدخول كميات صغيرة من الدم إلى الأذين. من خلال الاستماع إلى قلبك باستخدام سماعة الطبيب ، قد يسمع طبيبك صوت “النقر” بسبب خفقان المنشورات.

وقد ارتبطت بعض أشكال MVP بمتلازمة Marfan ، وهي حالة النسيج الضام حيث يكون لدى المرضى عظام طويلة ومفاصل مرنة جدًا. معظم الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة المكتسبة يكونون مؤلفين بشكل صغير أو لديهم تشوهات صغيرة في جدار الصدر أو الجنف أو غيره من اضطرابات الهيكل العظمي.

ما هي الاعراض؟

معظم الناس الذين يعانون من لقاح التهاب السحايا ليس لديهم أعراض. عندما تحدث الأعراض ، فإنها قد تشمل

  • ضيق في التنفس ، خاصة عند الاستلقاء.
  • ألم في الصدر.
  • التعب الشديد.
  • خفقان القلب.
  • صعوبة في التنفس بعد التمرين.
  • سرعة ضربات القلب أو عدم انتظام دقات القلب (وهذا أمر نادر الحدوث).

معظم الوقت ، MVP ليست حالة خطيرة. يقول بعض المرضى أنهم يشعرون بالخفقان (مثل قلوبهم تخطي ضربات) أو ألم حاد في الصدر. إذا كنت مصابًا بفيروس نقص المناعة البشرية ، يجب أن تتحدث مع طبيبك عن أخذ دواء مضاد حيوي قبل إجراء جراحة الأسنان أو الجراحة العامة ، خاصةً إذا كان لديك قلس تاجي أو منشورات صمامات سميكة. هذا الدواء سوف يمنع عدوى الصمام.

ما هي مخاطر MVP؟

في بعض الأحيان ، يؤدي MVP إلى حالة تعرف باسم قلس التاجي أو القصور التاجي. هذا يعني أن كمية كبيرة من الدم تتسرب إلى الخلف عبر الصمام المعيب. يمكن أن يؤدي القلس التاجي إلى زيادة سماكة جدار القلب أو تضخّمه ، والناجمة عن ضخ المزيد من الضخ يجب أن يقوم به القلب لتعويض تدفق الدم. يسبب أحيانًا شعورًا بالتعب أو ضيق التنفس. يمكن عادة علاج القئ التاجي بالأدوية ، لكن بعض الأشخاص يحتاجون إلى جراحة لإصلاح أو استبدال الصمام المعيب.

كيف يتم علاج MVP؟

في معظم الأحيان ، لا تكون الإصابة بمتلازمة التعب المزمن حالة خطيرة ، على الرغم من أن بعض المرضى يصابون بالخفقان أو آلام حادة في الصدر. معظم المرضى لا يحتاجون للعلاج. إذا كنت مصابًا بفيروس نقص المناعة البشرية ، يجب عليك التحدث مع طبيبك حول أخذ المضادات الحيوية قبل إجراء علاج الأسنان أو الجراحة العامة ، خاصةً إذا كان لديك قلس تاجي أو منشورات صمامات سميكة. المضادات الحيوية ستمنع العدوى من الصمام.

يجب أن لا يوقف الشخص المصاب بالحروق أي شخص من أن يعيش حياة منتجة ، ولكن يجب أن يراقبه الطبيب بانتظام.

   2. ارتجاع الصمام الميترالي

يسمى القلس التاجي أيضا بعدم الكفاءة التاجية أو عدم الكفاءة التاجية. يحدث عندما يسمح الصمام التاجي بتدفق الدم إلى غرفة القلب اليسرى العليا (الأذين الأيسر). قد يستغرق قلس الميتر سنوات لكشف نفسه. ولكن ، إذا استمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، يمكن أن يسبب تراكمًا في الضغط في الرئتين أو يؤدي إلى تضخم القلب. في الوقت المناسب ، سيؤدي ذلك إلى أعراض.

ما الذي يسبب قلس الميترالي؟

عادة ما يحدث ارتجاع الصمام الميترالي عن الظروف التي تضعف أو تدمر الصمام. أكثر الأسباب شيوعًا لارتجاع الصمام الميترالي عند البالغين مذكورة أدناه.

  • صمام الضرر من الحمى الروماتيزمية اثناء الطفولة.
  • أصابه الصمام التاجي بعد نوبة قلبيه.
  • أصابه الصمام التاجي من عدوي البطانة الداخلية للقلب (ودعا التهاب الشغال المعدية).
ما هي الاعراض ؟

وفي معظم الحالات ، تاتي الاعراض ببطء. وقد تشمل

  • خفقان القلب (الشعور بان القلب قد تخطي فوز).
  • ضيق في التنفس.
  • التنفس السريع.
  • الم في الصدر
  • السعال
  • التعب

إذا كان لديك النمو التاجي ، يجب عليك التحدث إلى طبيبك حول تناول الادويه المضادة للمضادات الحيوية قبل إجراءات طب الأسنان أو الجراحة العامة. الدواء سيمنع العدوى من الصمام. وقد تؤدي الجاذبية التاجية أيضا إلى فشل القلب ، والسكتة الدماغية ، ونبض القلب غير المنتظم (اضطراب النبض) ، وجلطات الدم في الرئتين (الرئة الرئوية).

3. تضيق التاجي

تضيق التاجي هو تضييق أو انسداد الصمام التاجي. الصمام ضاقت أسباب الدم إلى النسخ الاحتياطي في القلب في الغرفة العلوية اليسرى (الأذين الأيسر) بدلا من التدفق إلى الغرفة السفلية اليسرى (البطين الأيسر). معظم البالغين مع تضيق التاجية وعاده ما كانت العدوى التي تسمي الحمى الروماتيزمية عندما كانوا أصغر سنا. ويمكن أيضا ان تكون مرتبطة تضيق التاجي مع الشيخوخة وتراكم الكالسيوم علي الحلبة حول صمام حيث النشرة وعضلات القلب تلبيه. وحالات التضيق التاجي اقل في البلدان المتقدمة النمو بسبب الادويه المستخدمة لمكافحه التهابات التي تؤدي إلى الحمى الروماتيزمية.

ما الذي يسبب تضيق التاجي ؟

وعاده ما يحدث تضيق التاجي بسبب الحمى الروماتيزمية ، ولكن يمكن ان يكون سببها اي شرط ان يؤدي إلى تضييق الصمام التاجي. ونادرا ما يتم تمرير هذا الشرط من خلال افراد الاسره.

ما هي الاعراض ؟

معظم الناس مع تضيق التاجية ليس لديهم اعراض. عندما الاعراض لا يحدث ، فانها قد تسوء مع ممارسه أو اي نشاط يزيد من معدل ضربات القلب. وقد تشمل هذه

  • صعوبة في التنفس ليلا أو بعد التمرين.
  • السعال ، والتي تنتج في بعض الأحيان وردي ، الدم يشوبها البلغم.
  • التعب
  • الم في الصدر الذي يزداد سوءا مع النشاط ويذهب بعيدا مع بقية.
  • التهابات الجهاز التنفسي المتكررة مثل التهاب القصبات الهوائية.
  • خفقان القلب (الشعور بان القلب قد تخطي فوز).
  • تورم (ذمه) من القدمين والكاحلين.
  • صوت أجش أو أجش السبر.

قد تبدا الاعراض بحلقه من الرجفان الأذيني. الحمل ، والتهاب الجهاز التنفسي ، التهاب الشغام ، أو غيرها من الامراض القلبية قد يسبب أيضا اعراض. قد تضيق التاجي يؤدي في نهاية المطاف إلى فشل القلب ، والسكتة الدماغية ، أو جلطات الدم إلى أجزاء مختلفه من الجسم.

امراض الصمام الابهري

يتم تجميع الامراض من صمامات القلب وفقا لصمام أو الصمامات التي تشارك وكميه من تدفق الدم التي تعطلت بسبب المشكلة. الأكثر شيوعا وخطورة المشاكل صمام يحدث في الصمامات التاجية والاورطي. امراض الصمامات الثلاثية والرئوية نادره إلى حد ما.

الصمام الابهري ينظم تدفق الدم من الغرفة السفلي للقلب اليسار (البطين الأيسر) في الشريان الاورطي. الشريان الاورطي هو السفينة الرئيسية التي تمد الدم لبقية الجسم

هنا سنناقش 2 امراض الصمام الابهري: الرجهري الابهر وتضيق الابهر.

  1. النمو الابهري

وتسمي أيضا النمو الابهري القصور الابهري أو عدم الكفاءة الابهري. وهو شرط في الدم الذي يتدفق إلى الوراء من صمام الابهر الموسعة أو الضعيفة في الغرفة السفلي للقلب (البطين الأيسر). الشكل الأكثر خطورة من الارتداد الابهري هو سبب العدوى التي تترك ثقوب في المناشير صمام. قد اعراض النمو الابهري لا تظهر لسنوات. عندما تظهر الاعراض ، فذلك لان البطين الأيسر يجب ان يعمل بجد ليشكل التدفق الخلفي للدم. البطين في نهاية المطاف يحصل علي أكبر ، مما تسبب في نسخه احتياطيه من السوائل.

ما الذي يسبب الارتداد الابهري ؟

النمو الابهري هو الأكثر شيوعا في الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 60. في البالغين ، والسبب الأكثر شيوعا للرتجهري الحاد هو الحمى الروماتيزمية. وغالبا ما تكون الحالات الخفيفة ناجمه عن صمام الابهر (حيث يحتوي الصمام علي نشرتين بدلا من 3) وارتفاع حاد في ضغط الدم (الضغط الانقباضي أكثر من 110 مم زئبق). وقد تشمل الأسباب الأخرى ، وان كانت نادره ،

  • متلازمة مارفان ، وهي حاله الانسجه الضامة حيث المرضي عظام طويلة والمفاصل مرنه جدا.
  • الشغاف
  • التهاب الفقار الإسفنجي (التهاب المفاصل من العمود الفقري)
  • تشريح الاوعيه الدموية الابهر.
  • تضيق الابهر ، وتضييق الصمام الابهري الذي يسبب في كثير من الأحيان بعض درجه من النمو الابهري.
  • ما هي الاعراض ؟

    مثل غيرها من العيوب صمام ، قد لا تظهر الاعراض لسنوات. عندما تظهر ، فانها يمكن ان تاتي علي ببطء أو فجاه. تبدا الاعراض لان البطين الأيسر يجب ان يعمل بجد. في الوقت المناسب ، يصبح البطين أكبر والسوائل تدعم. قد تتضمن العوارض

    • ضيق في التنفس.
    • الم في الصدر الذي يزداد سوءا مع ممارسه ويذهب بعيدا مع بقية.
    • تورم في الكاحلين.
    • التعب
    • نبض سريع أو التصفيق.

    الحالات الخطيرة يمكن ان تؤدي إلى فشل القلب. في معظم هذه الحالات ، وصمام الابهري في نهاية المطاف تحتاج إلى استبدال لإصلاح التدفق الخلفي للدم في البطين الأيسر.

    2.   تضيق الابهر

    تضيق الابهر هو تضييق أو انسداد الصمام الابهري. هذا الصمام ينظم تدفق الدم من غرفه القلب السفلي اليسرى (البطين الأيسر) في الشريان الاورطي. الشريان الاورطي هو مورد الدم الرئيسي لبقية الجسم. تضيق الابهر يحدث عندما تصبح المناشير صمام المغلفة مع الودائع. الرواسب تغيير شكل المنشورات والحد من تدفق الدم من خلال صمام. البطين الأيسر لديه للعمل أكثر صعوبة لجعل لخفض تدفق الدم. وبمرور الوقت ، يمكن ان يضعف العمل الإضافي عضله القلب.

    ما الذي يسبب تضيق الابهري ؟

    تضيق الابهر هو أكثر شيوعا بين الرجال. العيوب الخلقية (تلك التي ولدت مع) والحمى الروماتيزمية هي الأسباب الرئيسية لتضيق الابهر في الناس تحت 50. في بعض الحالات ، ويولد الناس مع صمام الابهري الشريان الاورطي ، وهذا يعني ان صمام 2 منشورات بدلا من 3. قد يؤدي هذا أيضا تضيق الابهر. وفي المرضي المسنين ، يمكن لرواسب الكالسيوم ونمو الانسجه الليفية علي الصمام الابهري ان تشوه المنشورات أو تسبب لها المصهر معا. وهذا ما يسمي تكليس ، ويمكن ان تجعل المنشورات المختلفة تقريبا تبدو وكانها منشور واحد. وتشمل الأسباب الأخرى تاريخا من الامراض الأخرى صمام ، مرض الشريان التاجي ، أو نفخه القلب.

    ما هي الاعراض ؟

    الناس مع تضيق الابهر قد لا يكون الاعراض لسنوات. عند ظهور الاعراض ، قد تتضمن

    • الإغماء ، وخصوصا اثناء التمرين.
    • الذبحة الصدرية مثل الام الصدر التي تسوء مع ممارسه ويذهب بعيدا مع بقية.
    • ضيق في التنفس.
    • خفقان القلب (الشعور بان القلب قد تخطي فوز).
    • السعال

    ينصح المرضي الذين تضيق الابهر لا لممارسه صعبه للغاية. تلك مع تضيق الابهر خفيف قد لا تحتاج إلى مزيد من العلاج خارج الزيارات المنتظمة الأطباء. جراحه لاستبدال صمام هو علاج الاختيار للأشخاص الذين يعانون من تضيق الابهر الشديد. راجع المزيد من المعلومات حول أفضل الجراحين صمام القلب في الهند وأفضل المستشفيات جراحه صمام القلب في الهند علي موقعنا علي الإنترنت. الحصول علي اتصال معنا لمعرفه تكلفه إصلاح صمام القلب جراحه في الهند.

    اسئله وأجوبه
    • عندما يتم إصلاح صمام القلب المطلوبة ؟
      • مطلوب إصلاح صمام القلب عندما الفرد الخبرات صمام القلب تضيق أو الاستثارة والاعراض المرتبطة لا يمكن ان تدار بشكل معقول مع الدواء.

       

    • هل هناك اي مخاطر مع إصلاح صمام القلب ؟
      • كما هو الاجراء مع اي عمليه جراحيه ، والمرضي الذين يخضعون لإصلاح صمام القلب هي في خطر الاصابه ، ورد فعل علي التخدير أو النزيف المفرط. وقد تشمل المخاطر الأخرى الخاصة بجراحه صمام القلب الإيقاعات القلبية غير الطبيعية ، وتسرب الصمامات ، وجلطات الدم ، والسكتة الدماغية ، وفشل القلب والموت. الجراحون سيراجعون الخطر المحدد للمريض للموت
      • هل لي ان أقول في نوع من الجراحة صمام القلب التي أتلقى ؟
        • نعم ، لدينا شامله جراحه إصلاح صمام القلب في الهند يشمل المرضي في جميع القرارات المتعلقة رعايتهم. يلتقي المرضي في وقت واحد مع أعضاء الفرق الطبية والجراحية لوضع خطه العلاج التي هي الأنسب لحالتهم البدنية ، والسن ونوع من مرض الصمام. ومن العوامل الأخرى التي قد تؤخذ في الاعتبار اثناء هذه العملية قدره المريض علي التزام بنظام الادويه الصارمة ، وعلي المراه التي تهتم بالحمل. يتم مراجعه جميع خطط علاج المرضي من قبل كبار أعضاء الفريق المعني ببرنامج إصلاح صمام القلب للتاكد من انها ستحقق أفضل النتائج.
        • لماذا القلب إصلاح صمام المفضلة علي استبدال صمام القلب ؟
          • إصلاح صمام القلب هو الشكل المفضل من العلاج لمرض صمام المعقدة لأنه يسمح للمرضي الاحتفاظ بها صمام القلب الخاصة وتجنب استخدام مدي الحياة من نحافة الدم. المرضي الذين هم قادرون علي الحفاظ علي صمامات القلب الخاصة بهم قد يتمتع أيضا تحسين نوعيه الحياة ، والحفاظ علي وظيفة القلب وانخفاض خطر الاصابه بالسكتة الدماغية والعدوى (اي التهاب الشغال).
        • ما هي الخيارات لاستبدال صمام القلب ؟
          • الهند جراحه القلب الاستشاريين وشامله لإصلاح صمام القلب البرنامج الذي يوفر للمرضي الوصول إلى مجموعه كامله من الصمامات البيولوجية واستبدال الميكانيكية.
        • كيف تجري جراحه صمام القلب ؟
          • اليوم ، والعديد من ال إجراءات صمام القلب الغازي ه الحد الأدنى متاحه للمرضي الذين يحتاجون إلى إصلاح صمام أو استبدال. ميزه متميزة لإجراءات الحد الأدنى من الغازية هو انها تسمح للطبيب للوصول إلى موقع الجراحية دون الذهاب بين أضلاع المريض.
        • كم المدة التي يستغرقها الاسترداد ؟
          • وقت الانتعاش يعتمد إلى حد كبير علي شرط وقوه المريض. وفي العادة ، يظل المرضي في المستشفيات بعد أربعه وخمسه أيام من الجراحة. وبمجرد تصريفها ، ينبغي ان يتوقع المرضي ان يستغرق الأمر عده أسابيع لتسهيل العودة إلى أنشطتهم اليومية العادية.
        • هل ساكون قادرا علي العودة لأنشطي الطبيعية بعد الجراحة ؟
          • بعد جراحه صمام ، والمرضي عاده العودة إلى طبيعتها ، أو أفضل من المعتاد ، ومستويات النشاط.
        • لماذا يجب علي المريض اختيار الهند الاستشاريين جراحه القلب للعناية بالقلب ؟
          • الهند شبكه جراحه القلب يوفر عددا كبيرا من الخدمات القلبية عاليه الجودة. ويضم فريق القلب سته من كبار أطباء القلب معتمدين علي المجلس وأفضل جراحي القلب ، وممرضين مدربين تدريبا خاصا ، واخصائيين في التكنولوجيا المسجلة. فريق القلب في استخدام التكنولوجيات الأكثر تقدما المتاحة لأداء انخفاض تكلفه إصلاح صمام القلب في الهند

           

        إذا كنت تسعي حقا لجراحه القلب بأسعار معقولة إصلاح صمام في الهند ، يرجى ملء الاستمارة للتشاور الحرة مع خبرائنا الأطباء القلب. وسوف تقدم لكم مع تحليل شامل واقتراحات بشان انخفاض تكلفه إصلاح صمام القلب في الهند كنت تسعي.
        اضغط هنا قم بتعبئة نموذج الاستفسار الخاص بنا

         

        Tags

        Affordable Heart Valve Repair Surgery in India, Heart Valve Repair in India, Heart Valve Repair Surgery Cost in India, Heart Valve Repair Surgery in India, Low Cost Heart Valve Repair in India

    Leave a Reply

    Your email address will not be published.