ما هي جراحة القلب للأطفال؟

يتم إجراء جراحة القلب عند الأطفال لإصلاح عيوب القلب الخلقية ، وعيوب القلب التي يولدها الطفل وأمراض القلب التي يصاب بها الطفل بعد الولادة والتي تحتاج إلى الجراحة. مطلوب إجراء جراحة قلب للأطفال في الهند من أجل رفاهية الطفل.

هناك العديد من أنواع عيوب القلب وبعضها بسيط بينما البعض الآخر أكثر خطورة. يمكن أن تحدث هذه العيوب داخل القلب أو في الأوعية الدموية الكبيرة خارج القلب. تحتاج بعض عيوب القلب إلى عملية جراحية مباشرة بعد ولادة الطفل ، بينما بالنسبة للآخرين قد يتمكن الطفل من الانتظار بأمان لشهور أو سنوات لإجراء العملية الجراحية. في بعض الأحيان تكون هناك سلسلة من الإجراءات اللازمة بدلاً من إجراء عملية جراحية واحدة لأنها قد لا تكون كافية لإصلاح عيب القلب.

تشمل ثلاث تقنيات مختلفة لإصلاح العيوب الخلقية للقلب عند الأطفال ما يلي:

تتضمن جراحة القلب المفتوح جراحًا يستخدم ماكينة لتغيير شرايين القلب. يتم إجراء شق من خلال القص أو عظمة الصدر بينما يكون الطفل تحت التخدير ومن ثم فهو نائم وخال من الألم. تُستخدم الأنابيب لإعادة توجيه الدم عبر مضخة خاصة أو جهاز مجرى للقلب يضيف الأكسجين إلى الدم ويبقيه دافئًا ويتحرك عبر بقية الجسم بينما يقوم الجراح بإصلاح القلب. يتيح استخدام هذا الجهاز إيقاف القلب مما يتيح إصلاح عضلة القلب نفسها أو صمامات القلب أو الأوعية الدموية خارج القلب. بعد الانتهاء من الإصلاح ، يتم تشغيل القلب مرة أخرى أثناء إزالة الجهاز. ثم يتم إغلاق شق الصدر وشق الجلد.

في حالة إجراء بعض إصلاحات عيوب القلب ، يتم إجراء شق على جانب الصدر ، بين الأضلاع وهذا ما يسمى بضع الصدر. في بعض الأحيان يطلق عليه أيضًا عملية جراحية مغلقة في القلب تتم باستخدام أدوات خاصة وكاميرا.

هناك طريقة أخرى لإصلاح العيوب الموجودة في القلب وهي إدخال أنابيب صغيرة في شريان في الساق وتمريرها إلى القلب. ومع ذلك ، يمكن إصلاح بعض عيوب القلب فقط بهذه الطريقة. اتصل بنا لطلب استشارة مجانية مع أفضل جراحي القلب للأطفال في الهند لإجراء عملية جراحية معقولة التكلفة لأمراض القلب للأطفال في الهند.

لماذا يتم إجراء جراحة القلب للأطفال؟

تتطلب بعض عيوب القلب إصلاحها بعد فترة وجيزة من الولادة ، أما بالنسبة للآخرين فمن الأفضل الانتظار شهورًا أو سنوات. في حين أن بعض عيوب القلب قد لا تحتاج إلى إصلاح.

تشمل الأعراض العامة التي تشير إلى جراحة القلب للأطفال في الهند ما يلي:

  • صعوبة في التنفس حيث أن الرئتين مزدحمة أو مبللة أو مملوءة بسائل (فشل القلب)
  • الجلد الأزرق أو الرمادي ، وسرير الأظافر (زرقة) والشفتين التي تشير إلى عدم وجود كمية كافية من الأكسجين في الدم أو نقص الأكسجين
  • سوء التغذية أو النوم ، قلة النمو وتطور الطفل
  • مشاكل في معدل ضربات القلب أو عدم انتظام ضربات القلب (إيقاع القلب)

هل تبحث عن جراحة القلب للأطفال في الهند؟

يرجى الاستفسار معنا ، الحصول على“لا يوجد التزام بالسعر”

انقر هنا

املأ نموذج الاستفسار لمعرفة تكلفة جراحة القلب للطفل في الهند.

جراحات القلب للأطفال في الهند

جراحو قلب الأطفال في الهند هم جراحو القلب الذين لديهم تدريب خاص ومعرفة وخبرة في تشخيص وعلاج أمراض القلب والحالات لدى الأطفال. يعالج جراح القلب عند الأطفال عيوب القلب الخلقية (الموجودة عند الولادة) عند الأطفال حديثي الولادة ومشاكل القلب المكتسبة عند الأطفال والمراهقين والبالغين. لدى جراحي القلب لدى الأطفال مهارات خاصة مطلوبة لتوفير أفضل رعاية ممكنة للأطفال نظرًا لصغر حجمهم. تختلف عيوب القلب الخلقية تمامًا عن أنواع أمراض القلب الشائعة بين البالغين. وثمة تحد إضافي لهذا هو إصلاح القلب في الهيئات الصغيرة. لذلك ، فإن أفضل جراحي القلب للأطفال في الهند لديهم مهارات خاصة لتوفير الرعاية الأكثر أمانًا لأصغر وأصغر المرضى الذين يحتاجون إلى جراحة القلب. اتصل بنا عن طريق إرسال استفسارك لطلب تكلفة جراحة قلب الأطفال في الهند.

تدريب

جراحو قلب الأطفال هم أطباء طبيون أكملوا 4 سنوات كحد أدنى من كلية الطب ، 5 سنوات من الإقامة الجراحية العامة ، 2-3 سنوات من الإقامة في القلب بما في ذلك التدريب لمدة 6 أشهر في جراحة قلب الأطفال ، وتدريب إضافي لمدة 2-4 سنوات في أمراض القلب عند الأطفال العملية الجراحية. في كثير من الأحيان بعد التدريب ، يقضي جراحو قلب الأطفال أول سنة إلى سنتين في خدمة أحد موظفي مركز القلب الرئيسي للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يكتسبون خبرة كبيرة من خلال تكريس جزء كبير من ممارستهم في رعاية الأطفال.

يقدم جراحو القلب للأطفال جراحة عامة من أجل:Best Hospitals for Pediatric Heart Surgery in India

  • إصلاح إصابة القلب
  • تصحيح الظروف مثل الثقوب بين غرف القلب ومشاكل الصمام والأوعية الدموية غير الطبيعية
  • عمليات زرع القلب والرئة والقلب / الرئة
  • تصحيح عيوب القلب الخلقية والمكتسبة الأخرى

عمومًا ، يمارس جراحو القلب للأطفال إما في مستشفيات الأطفال أو في مراكز طبية أكبر مع مرافق ومعدات خاصة تقدم رعاية القلب لكل من البالغين والأطفال. يضم فريق العمل أخصائيين أطفال آخرين وقد يوصي طبيب قلب أو أخصائي قلب أو طبيب أطفال بأخصائي جراحة القلب الذي يعتني بالأطفال. الأطفال ليسوا مجرد أشخاص بالغين صغارًا ، ولا يمكنهم دائمًا التحلي بالصبر والتعاون خلال الفحص الطبي ، أو قول ما يزعجهم أو يجيب على الأسئلة الطبية. يقوم فريق من المتخصصين المدربين تدريباً عالياً بالعناية بجميع احتياجات الرضع والأطفال الذين يحتاجون إلى جراحة القلب. يوفر جراحو القلب للأطفال نظامًا للرعاية يشمل الاحتياجات الخاصة للرضع والأطفال والمراهقين وأسرهم لتشخيص أمراض القلب وعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب والتخطيط لإدارة سليمة قبل وبعد الجراحة.

يتكون فريق جراحي القلب للأطفال من متخصصين في مجالات حديثي الولادة وأمراض القلب والتخدير القلبي والرعاية المركزة والتمريض والعمل الاجتماعي والعلاج التنفسي. يتم تدريب هذه الفرق على نطاق واسع لتوفير أفضل رعاية طبية لطفلك قبل وأثناء وبعد الجراحة. سوف يناقش كبار أطباء القلب للأطفال في الهند مناقشة تفصيلية حول الخيارات والنتائج المحتملة لمساعدة طفلك. قد تطمئن إلى أنها توفر الخيارات الصحيحة حتى تختار أفضل علاج لطفلك. أرسل لنا استفسارك لمعرفة تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند.

هل تبحث عن أي مساعدة للتخطيط لجراحة القلب للأطفال في الهند؟

تواصل معنا للحصول على استشارة وإرشادات مجانية حول تخطيط علاجك عن طريق الاتصال بنا عبر الإنترنت.

انقر هنا

الصفحات ذات الصلة